الفرق بين الأبراج الترابية والمائية.. هذه أبرز صفاتهم الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
الفرق بين الأبراج الترابية والمائية.. هذه أبرز صفاتهم الشخصية
مقالات ذات صلة
الأبراج حسب الأشهر: تعرف على ترتيبهم الفلكي وصفاتهم الشخصية
هذا هو الفرق بين الشخصيات الناجحة والفاشلة.. شاهدوا الفيديو
لغة الجسد: سلاحك الذكي للتواصل مع الآخرين ومعرفة صفاتهم الخفية

يرغب الكثيرون في معرفة الفرق بين الأبراج الترابية والمائية، التي من خلالها يتم تحديد التوافق بين الأبراج، الذي يحدد طبيعة الانسجام والتعامل، خاصة في الارتباط العاطفي.

لذلك، سنطلعك في التقرير التالي على الأبراج الترابية والمائية، لمعرفة الفرق بينهما وكيفية التعامل مع شريك حياتك من برجه الفلكي.

ما هو الفرق بين الأبراج الترابية والمائية؟

الأبراج الترابية

هناك بعض المميزات المتواجدة في أصحاب الأبراج الترابية، فهم يتميزون بالواقعية الشديدة والقوة عند آتخاذ المواقف.

يفضلون أصحاب الأبراج الترابية، الثبات والاستقرار بشكل عام، كما أنهم يتميزون بصفة الإخلاص والمهارة الفائقة في كثير من المواهب، كما أنهم يمتلكون القدرة على التحكم في ردود أفعالهم.

أصحاب الأبراج الترابية

برج الثور

الذي ينطبق عليه هذه الصفات في شخصيته، يتميزون مواليد الثور بالتفكير العقلاني والمنطقي، فهم لا يفضلون الاستعانة بالقلب في المواقف الحاسمة.

يفضلون حب الاستطلاع والرغبة الدائمة على الاكتشاف، يسعون ويجتهدون نحو أهدافهم لتحقيقها، لذلك فهم من أكثر الشخصيات الناجحة والقيادية.

برج العذراء

يتميز مواليد العذراء بذكائهم الخارق، حضورهم المميز والجذاب، الذي يجعلهم يدخلون القلب دون استأذن من الحاضرين.

من ضمن الصفات المميزة في مواليد العذراء، رغبتهم الدائمة في الوقوف بجانب أصدقائهم، حتى إذا كانوا يشعرون بحالة مزاجية سيئة، فهذا لا يمنعهم من التواجد بجانب أصدقائهم وقت المحنة.

برج الجدي

حب المواجهة والثبات على الموقف، من ضمن الصفات المتواجدة في مواليد الجدي، التي تجعلهم متميزون للغاية وينطبق عليهم صفات الأبراج الترابية.

يتميزون أصحاب مواليد الجدي بحبهم الدائم للحياة، رغبتهم في السعي وراء أهدافهم، كما أنهم يعتبرون من أكثر الأبراج التي تتميز بصفة الإخلاص في العلاقات الإنسانية.

الأبراج المائية

الهروب من الواقع والتواجد في دائرة مغلقة، من أكثر الصفات التي يمكنك ملاحظتها، عند التعامل مع مواليد الأبراج المائية.

بخلاف ذلك، تعشق الأبراج المائية الضحك والسعادة، حتى في أصعب المواقف الذين يشعرون بها بألم، كما أنهم يفضلون دائمًا الهروب إلى الخيال في حالة الشعور بالقلق وعدم المواجهة.

من ضمن السلبيات المتواجدة في أصحاب الأبراج المائية، تقلب المزاج والرغبة في العزلة، دون أن يحدث خلاف بينه وبين الطرف الثاني، هذه الصفات السلبية تعتبر من أكثر الأمور التي تجعله يدخل في تصادم مع الآخرين.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، التي تتميز بالإخلاص والوفاء للآخرين، لكنه أيضًا يعاني بسبب كثرة الدراما في حياته بشكل عام.

من الأبراج التي تسعى لتحقيق أهدافها، من خلال السعي والمصابرة حتى الوصول لغرضه بشكل عام.

برج العقرب

من أكثر الأمور التي تميز مواليد العقرب، الغموض الشديد في شخصيتهم، فهم دائمًا يحرصون على إخفاء جزء كبير من أسرار حياتهم حتى على المقربين.

بخلاف ذلك، يعتبر مواليد العقرب من أكثر الأبراج الخبيثة، التي تعتمد دائمًا على روح المغامرة عند التعامل مع الآخرين.

برج الحوت

الرومانسية والإبداع متواجدة في الكون لمواليد الحوت، فهم من الأبراج المائية التي تتميز بالشف الكبير، تجاه تحقيق أهدافهم، كما أنهم أكثر واقعية ويحبون الاستمتاع بلحظات الحياة.

من ضمن الصفات المميزة لدى مواليد الحوت، الكرم الزائد خاصة مع الأقربين، كما أنهم يحرصون على تقديم المساعدة بشكل دائم.

الصبر والصمت من أكثر الحيل الذي يتابعها مواليد الحوت، لذلك عليك دائمًا اختيار شريك حياتك من مواليد الحوت.

ما هي الأبراج المتوافقة مع الأبراج المائية والترابية؟

هناك توافق كبير بين الأبراج المائية والترابية، إذ يقولون علماء الفلك والأبراج، إن التراب يحتاج لماء لكي يرويه، لذلك فيحدث بينهما كيمياء عالية وتوافق كبير.

كما أن الأبراج النارية وهم الحمل والأسد والقوس، من ضمن الأبراج التي تستطيع التعامل مع الأبراج المائية والترابية، من خلال خلق روح عالية من التفاهم والطاقة الإيجابية.