عيدان طعام في جمجمة امرأة وهي لا تعلم: تفاصيل إصابتها الغريبة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
عيدان طعام في جمجمة امرأة وهي لا تعلم: تفاصيل إصابتها الغريبة
مقالات ذات صلة
القبض على رجل ألماني بسبب جمجمة بشرية.. لن تصدقوا تفاصيل القصة!
العثور على جمجمة بشرية عمرها مليوني سنة: تعود لرجل وهذه تفاصيلها
هل تعلم: لماذا مثلث برمودا خطير؟

عاني بعض الناس من آلام في مناطق مختلفة من أجسامهم لأسباب غريبة، ثم يتفاجئون بوجود أشياء في أجسامهم لا يعلمون عنها شيئًا، مثل امرأة عانت من آلام في الأنف لمدة 37 عاماً بسبب قطعة ألعاب بلاستيكية، لكن بطلة قصتنا هذه المرة، هي امرأة عانت بسبب عيدان الطعام البلاسيتيكة المغروسة في جمجمتها!

عيدان طعام بلاستيكية في جمجمة امرأة لمدة أسبوعين

أبلغ الأطباء التايوانيون مؤخرًا عن حالة غير عادية لامرأة شابة يبدو أنها استقرت شظايا عيدان الطعام البلاستيك في وجهها لمدة أسبوع، دون أن تدري أي شيء عن الأمر.

بحسب ما ورد ذهبت المرأة البالغة من العمر 29 عامًا إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى بعد شجار عنيف مع أختها، تركها مصابة بجرحين طفيفين في الأنف وتحت عينها اليسرى، قام الأطباء بفحصها وأجروا لها أشعة سينية والتي لم تظهر أي شيء خارج عن المألوف.

غادرت المرأة المستشفى ولكن مع مرور الأيام، بدأت تشك في أن جروحها كانت أخطر مما كانت تعتقد، بالرغم من مهاجمة أختها لها بعيدان الأكل البلاستيكية، لم تكن متأكدة من أن هناك شيئًا عالقًا في أنفها.

عيدان طعام في جمجمة امرأة وهي لا تعلم: تفاصيل إصابتها الغريبة

بعد أسبوع من زيارتها الأولى لقسم الطوارئ، عادت الشابة التايوانية إلى المستشفى وأخبرت الأطباء باستمرار معاناتها وأنها تشك في وجود شيء غير عادي.

كشف فحص شامل عن قطع من عيدان تناول الطعام تخترق الحاجز الأنفي وخضعت لفحص بالأشعة المقطعية أظهر أن لديها قطعتين كبيرتين من عيدان تناول الطعام البلاستيك مغروسة بعمق في جيوبها الأنفية.

كانت إحدى شظايا عيدان الطعام البلاستيكية حوالي 3.5 سم والأخرى بطول 5 سم وبعد تحليل مواضع الأجسام الغريبة والجروح على وجه المرأة، قرر الأطباء أن هذين الجرحين الصغيرين هما في الواقع نقاط دخول الشظايا.

ومن المثير للاهتمام، أن قطع عيدان الطعام دخلت جمجمة المرأة من خلال نفس المسار الذي يستخدمه الأطباء عند إجراء الجراحة على الجيوب الأنفية والتي تقع بين زاوية العين وجسر الأنف، احتاجت المرأة لعملية جراحية لإزالة الشظايا ولم تواجه أي مضاعفات أثناء العملية. [1]