امرأة تعثر على إعلان بيع لمنزلها في صحيفة تبلغ من العمر 84 عامًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
امرأة تعثر على إعلان بيع لمنزلها في صحيفة تبلغ من العمر 84 عامًا
مقالات ذات صلة
خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع
اكتشاف عصا ثعبان تبلغ من العمر 4400 عاماً .. هل استخدمها سحرة الشامان؟
امرأة تعثر على سنجاب يحمل سكينًا في الفناء الخلفي

صُدمت أم لثلاثة أطفال عنند عثورها على إعلان في صحيفة تبلغ من العمر 84 عامًا لمنزلها، حيث تم إدراج مواصفاته وثمنه بأنه منزل بثلاث غرف نوم بسعر 628 جنيهًا إسترلينيًا.

امرأة تعثر على إعلان لبيع منزلها عمره 84 عامًا

امرأة تعثر على إعلان بيع لمنزلها في صحيفة تبلغ من العمر 84 عامًا

اكتشفت جولي ويتاكر البالغة من العمر 62 عامًا، الإعلان المحفوظ بعناية والمخزن داخل درج في منزلها لمدة 30 عامًا في ليدز، يوركشاير بإنجلترا والذي يُعتقد أنه تم تناقله عبر الأجيال منذ بناء المنزل في عام 1937 تقريبًا.

اشترت جولي المنزل مقابل 60 ألف جنيه إسترليني في عام 1992 وتقول إنها لا تنوي بيع منزل العائلة المحبب إلى قلبها في أي وقت قريب.

ظهر الإعلان في صحيفة Leeds Mercury المحلية قبل عامين من الحرب العالمية الثانية عندما طرحه  للبيع في السوق لأول مرة ويصف الإعلان الغرف الفسيحة والحمام المبلط بالإضافة إلى مدفأة.

كان المنزل المكون من ثلاث غرف نوم مرغوبًا جدًا في ذلك الوقت لدرجة، قال البائع إن المنزل "متاحًا للعرض ليل نهار"، في محاولة لجذب المشترين وطُلب من الأطراف المهتمة إيداع مبلغ 33 جنيهًا إسترلينيًا فقط قبل دفع مبلغ 628 جنيهًا إسترلينيًا كاملاً وهو ما يعادل 45000 جنيه إسترليني تقريبًا اليوم، تم بناء المنزل من قبل Gill and Varley Builders وهما اللذان عرضاه للبيع.

امرأة تعثر على إعلان بيع لمنزلها في صحيفة تبلغ من العمر 84 عامًا

الآن القيمة المقدرة للمنزل،هي مبلغ 250.000 جنيه إسترليني، أي تزيد 400 مرة عما كانت عليه عندما تم بيعه لأول مرة في ثلاثينيات القرن الماضي.

قالت جولي، التي لديها ثلاثة أطفال بالغين وتعيش بمفردها الآن: "إنه لأمر مدهش أن يكون لديك هذا الإعلان لأنه يجعلك تنظر إلى الوراء وتفكر في مدى اختلاف الأشياء على مر الزمن" وأضافت: "لا يمكنك حتى شراء سقيفة في الوقت الحاضر مقابل 600 جنيه إسترليني ولكن في تلك الأيام هذا المبلغ يوفر لك منزلًا جديدًا رائعًا".

انتقلت جولي  إلى المنزل مع أطفالها في أوائل التسعينيات وقالت: "لقد كان منزلًا رائعًا بالنسبة لنا" كما أضافت: "لقد كان الإعلان في المنزل وتم نقله من الواضح من قبل جميع المالكين السابقين، من الجيد حقًا الحصول على شيء مثل هذا العقار ولهذا السبب احتفظت به".

كما صرحت قائلة: "أنا أعرف القليل فقط عن تاريخ المبنى ومن الجيد التفكير في جميع الأشخاص الآخرين الذين عاشوا هنا على مر السنين".

منذ اكتشافها للإعلان، قامت بتغطيته في محفظة بلاستيكية ووضعته في إطار حفاظًا عليه من التلف وقالت جولي، التي تعمل في مجال التمويل، إنها لا تنوي بيع المنزل، لكنها إذا فعلت ذلك، فسوف تنشر الإعلان مع إعلان البيع وأضافت: "أعتقد أنه من الصواب أن يبقى الإعلان في المنزل بعد كل هذه السنوات، آمل فقط أن يقدره الملاك القادمون بقدر ما أفعل ويحتفظون به". [1]