طريقة نومك تكشف عن أسرار شخصيتك: قيادي أم عاطفي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
طريقة نومك تكشف عن أسرار شخصيتك: قيادي أم عاطفي؟
مقالات ذات صلة
تسريحة شعرك تكشف أسرار عن شخصيتك: هل تفضلين الكيرلي أم الناعم؟
منشوراتك على مواقع التواصل تكشف عن شخصيتك: متعصب أم إيجابي؟
اعرف شخصيتك من خلال طريقة نومك

هناك كثير من الحيل التي تمكنك من التعرف عن صفات شخصيتك، من ضمنها طريقة نومك التي تكشف الكثير عن صفات شخصيتك، يمكنك التعرف على شخصيتك من خلال طريقة نومك المتواجدة في الصور المرفقة بالتقرير التالي، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

شخصيتك من طريقة نومك

الوضعية الأولى: النوم على الجانب مع ضم الركبتين

التي تعتبر من الوضعيات الشهيرة لدى البعض، من خلال النوم على أحد الجانبين، مع ضم الركبتين سويًا وضع اليد اليمنى أو اليسرى أسفل الرأس، هذا يعكس عن شخصيتك بأنك شخص هادئ الطباع، واثق من خطواتك.

كما أن من ضمن الصفات التي تميز هذه الشخصية، الابتسامة الخلابة الدائمة على وجهك، لا يفضل هذه الشخصيات افتعال المشكلات، بالإضافة إلى الابتعاد الدائم عن الشخصيات السلبية التي تكون مليئة بالضغط بالنسبة له.

الوضعية الثانية، النوم مع ضم الذراعين والأرجل معًا

هذه الوضعية الذي يطلق عليها البعض وضعية الجنين، التي تشبه وضعية الجنين في رحم الأم، عادة تشير هذه الوضعية أن هذا الشخص يرغب في الشعور بالآمان، لا يجد الحب ممن حوله، لكنه في نفس الوقت يحمل بداخله الكثير من الحب والعاطفة لمن حوله.

يتميزون أصحاب هذه الوضعية، بأدائهم العالي والمثالي في الأمور المتعلقة بالفن، ستجده دائًما يميل إلى الرسم والتصوير، بالإضافة إلى حبه الدائم لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

الوضعية الثالثة: النوم على البطن

تدل هذه الوضعية على أن هذا الشخص، يحمل بداخله قدرة عالية من الجاذبية، كما أنه يكون من صفاته القيادة والتحكم في بعض الأمور، فهو من الشخصيات التي تكون قادرة على تغير الواقع للأحسن، بفضل قدرتها على تحمل المسئولية وبعض الصعاب.

يعتبروا الشخصيات التي تفضل هذه الوضعية، على أنهم ناجحين في حياتهم بشكل كبير، كما أنهم يكونون مسيطرين بشكل كبير في العلاقات العاطفية.

طريقة نومك تكشف عن أسرار شخصيتك: قيادي أم عاطفي؟

الوضعية الرابعة: الاستلقاء على الظهر

التي تعتبر من الوضعيات الشائعة لدى البعض، إذ تدل على أن هذا الشخص يحمل بداخله الكثير من الحب والطاقة الإيجابية، يفضل الاعتماد على العقل بدلاً من القلب في بعض الأمور.

من ضمن الصفات المتواجدة بداخل هذه الشخصيات، العند وإصراراهم الدائم على تحقيق بعض الأهداف، لذلك لا تردد أن يكونوا في حياتك هؤلاء الشخصيات.

الوضعية الخامسة: الاستلقاء بشكل مستقيم على الظهر

هذه الوضعية تكشف الكثير عن صفات هذه الشخصية، فهم بطباعهم يفضلون المثالية في كافة الأمور، عاطفين بطبعهم لا يفضلون القسوة في التعامل مع الآخرين، يفضلون الواقعية الدائمة عند حسم بعض الأمور، خاصة التي تتعلق بأهدافهم المستقبلية.

الوضعية السادسة: الاستلقاء على البطن مع فتح الأرجل

تدل هذه الوضعية على أنك شخص لا تفضل الاستقرار في حياتك، تشعر بالملل الدائم والرغبة في التجديد، متقلب المزاج وعاشق للمغامرات.