فيديو: مقلب ظريف ضد المتظاهرين في لبنان.. ردود الأفعال مضحكة جدًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
فيديو: مقلب ظريف ضد المتظاهرين في لبنان.. ردود الأفعال مضحكة جدًا
مقالات ذات صلة
بالفيديو: شاهد ردود أفعال الركاب؟
فيديو مضحك ردود أفعال الأطفال عند رؤية الماسك على وجوه امهاتهم
سخرية من ردود أفعال ياسمين رئيس مع رامز جلال: شاهدوا الصور المضحكة

الكثير من الأمور غير التقليدية وقعت خلال الثورة اللبنانية فبين الرقص والغناء من جانب وبين دعم مشاهير الفن لتحركات الشارع من جانب آخر كانت خصوصية المظاهرات في لبنان إلا أن الأمر وصل لدرجة تنفيذ المقالب مع المتظاهرين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر فيه شاب وهو يتخفى بين أكوام القمامة بهدف تخويف كل من يمر بجواره في مشهد مضحك على الرغم من اشتعال أصوات المتظاهرين في الخلفية.
جاءت ردود الأفعال مختلفة على مقلب الشاب حيث قامت متظاهرة بضرب الشاب بقوة بعد أن شعرت بالرعب في حين شعرت فتاة أخرى بالمفاجأة لدرجة أنها سكبت القهوة على ملابسها في مشهد مضحك.


حتى الفتيات اللاتي يقمن بجمع القمامة من الشارع لم يسلمن من المقلب في حين حاول بعض المارة تحذير باقي الشباب أن هناك فتى ينفذ مقالب في كل من يمر من أمامه إلا أنهم وقعوا بالفخ.
أما عن التعليقات على السوشيال ميديا فكانت أغلبها ضاحكة واعتبرت أن الأمر ظريف والهدف منه نشر المرح في قلب ميادين الثورة اللبنانية.
الجدير بالذكر أن المظاهرات في لبنان تستمر لليوم الـ12 على التوالي في ظل تمسك الشعب اللبناني بمطالبه كما تنوعت طرق التعبير عن الرأي حيث شكل عدد كبير من المتظاهرين سلسلة بشرية في محاولة منهم لربط الشمال بالجنوب خلال مشهد رائع.