فيديو طريف: عريس يغرق في النوم بجوار عروسته ومحاولات الإيقاظ فشلت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
فيديو طريف: عريس يغرق في النوم بجوار عروسته ومحاولات الإيقاظ فشلت
مقالات ذات صلة
فيديو عريس يضع عروسته في موقف محرج
كيفية إيقاظ الطفل من النوم بسهولة
عريس يطير مع عروسته في الهواء أمام الحضور

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظريف لحفل زفاف في الهند لما حدث فيه من موقف غريب من قبل العريس.

في الفيديو المنتشر، ظهر العريس نائمًا على منصة الزفاف بينما تجلس العروس بجانبه وقد ظهر عليها الحزن والغضب بسبب موقف عريسها و تصوير ماحدث معه من قبل الحضور.

وخلال الفيديو الذي حقق مئات المشاهدات ظهرت العروس جالسة بجانب العريس الذي يبدو أنه غارق في النوم، بينما يحاول الكثير من الناس إيقاظه من سباته العميق لكن العريس مازال يغط في نومه العميق.

وكشف عدد من المعلقين على الفيديو أن العريس قد يكون مجهد ولم يحصل على القدر الكافي من النوم لذلك غرق في نومه.

حفلات الزفاف بها الكثير من المواقف الغريبة التي تتم، ففي وقت سابق، لم يتمكن أحد العرسان من تأجير عمال نظافة، تقوم بالإشراف على القاعة المقام بها حفل الزفاف، فوجدوا حل مذهل لحل هذه المشكلة، ما فعله لم يخطر على ذهنك.

قالت إحدى الفتيات، أنها كانت في حفل زفاف صديقتها المقربة، إذ فوجئت بعد انتهاء حفل الزفاف بطلب غريب من العرسان، إذ طلبوا من المدعوين أن يقوموا بغسل الأطباق والأكواب، لعدم قدرتم على توفير عمال نظافة.

حفل الزفاف

أوضحت هذه الفتاة في حوارها مع صحيفة The Mirror البريطانية، أن حفل الزفاف كان في قاعة فخمة للغاية، كما مستخدم بها ديكورات رائعة، بالإضافة إلى الأطعمة التي قدمت للمدعوين، لكن الميزانية لم تسمح لهما بتأجير عمال النظافة، لذلك لم يوقفوا حفل الزفاف بسبب هذه المشكلة.

انصدم المدعوين بهذا الطلب الغريب من العرسان، لم يخطر على أذهانهم أن بعد تناول هذا العشاء الفخم، الاستمتاع بالموسيقى والرقص سويًا، أن تكون ختام السهرة الجلوس في المطبخ لغسل الأطباق.

اعترض معظم الحاضرين على هذا الطلب من العروس والعريس، لذلك تقدم 9 أشخاص فقط من أقارب العروس، بمساعدها على تلبية طلبها، لكي تسلم القاعدة المستأجرة وهي نظيفة حتى لا تحتاج لدفع الكثير من المال.

تعليق المدعوين على هذا الطلب

و علق البعض بعد انتهاء حفل الزفاف، على الطلب الغريب الذي طلبه العريس والعروس، خاصة عند ملاحظة ارتداء العروس لفستان زفاف باهظ الثمن، فكيف تقوم بتقديم الطعام بنفسها على المدعوين، بعد ذلك تطلب منهم جلي الأطباق والأكواب؟