خطوبة رياض محرز: تعرف على سعر خاتم الحسناء تايلور وارد💍

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
خطوبة رياض محرز: تعرف على سعر خاتم الحسناء تايلور وارد
مقالات ذات صلة
تايلور وارد التي فازت بقلب رياض محرز: صور تكشف حياة الحسناء البريطانية
تعرفوا على الحسناء التي أنهت زواج رياض محرز: هكذا ظهر برفقتها
خطوبة رياض محرز بالصور: ومن هي الحسناء التي خطفت قلبه

تصدر لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، محركات بحث جوجل بعد خطوبته على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صور رومانسية من حفل خطوبة الثنائي، الذي أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

كشفت وسائل الإعلام العالمية، عن قيمة الخاتم الذي المقدم للعارضة البريطانية تايلور وارد في حفل خطوبتها على اللاعب الجزائري رياض محرز، إذ يصل سعره إلى 500 ألف دولار.

تصدرت العارضة البريطانية تايلور وارد، على صفحات الصحف العالمية التي كشفت بعض المعلومات الشخصية، عن الفتاة التي استطاعت أن تخطف قلب اللاعب رياض محرز.

خطيبة رياض محرز

تايلور وارد، بريطانية الجنسية التي تعمل في عالم الموضة والأزياء، تبلغ من العمر 23 عامًا، والدتها داون وارد التي وضعتها على سلم الشهر والمجد في عالم الموضة.

تعتبر والدتها داون وارد من ضمن السيدات اللاتي حققن نجاحات وثروات كبيرة، فهي نجمة برامج تلفزيونية، كما كشفت بعض التقارير عن ثروتها التي تصل إلى 58 مليون دولار.

خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

اشتهرت عارضة الأزياء بشكل واسع بعد إعلان خطبتها على اللاعب الجزائري رياضة محرز، خاصة في الوطن العربي الذي اهتم معرفة بعض المعلومات عن هذه الفتاة الحسناء التي خطفت قلب محرز.

حصلت تايلور وارد خلال الأيام الماضية بعد إعلان الخطبة، على 300 ألف متابع على صفحاتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، استمر زيادة المتابعين على صفحتها حتى وصلت لميلون متابع.

انفصال رياض محرز عن زوجته

أعلن رياض محرز في عام 2020 انفصاله عن زوجته، إذ من بعدها تعرف عن عارضة الأزياء البريطانية تايلورر وارد، الذي جمع بينهما علاقة صداقة حتى تحولت لقصة حب.

استمرت العلاقة بينهما لعدة شهور دون الإعلان عنها، حتى قرر الثنائي الارتباط بشكل رسمي، من خلال الإعلان عن الخطوبة التي أقيمت على شواطئ جزيرة ميكونوس اليونانية رفقة العائلة والأصدقاء.

رياض محرز ومواقفه الإنسانية

نال اللاعب الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي، إعجاب الكثيرون بعض إظهاره تعاطفه ودعمه لقضية فلسطين، التي شغلت الوطن العربي والعالم بأكمله، ضد الاعتداءات الوحشية التي حدثت من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

قام اللاعب الجزائري رياض محرز، برفع علم فلسطين بعد فوز فريقه مانشستر سيتي، لتكون فرصة لحظة تواجد الكثير من عدسات الكاميرات، الذي قرر من خلالها إظهار تأييده للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

دعم رياض محرز لمرضى السرطان

بخلاف تعاطفه مع القضية الفلسطينية، أظهر اللاعب الجزائري مساندته القوية ودعم مرضى السرطان، كما أنه يحرص على زيارة المستشفيات ودفع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية.

من ضمن المواقف الإنسانية التي جعلته يخطف قلوب مشجعين كرة القدم، اهتمامه الدائم بمرضى ذوي الاحتياجات الخاصة الذي أصر على زيارتها في المملكة العربية السعودية في عام 2018.

كان متواجد محرز في السعودية لأداء العمرة، لكنه من بعدها قرر زيارة مركز الأطفال لمعرفة حاجتهم الأساسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهما، دفع مبلغ مالي يساعدهم على تلبية احتياجاتهم.