فيديو صادم لحظة وفاة مغني خلال وقوفه على المسرح: كان يرقص قبلها بثوانٍ

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
فيديو صادم لحظة وفاة مغني خلال وقوفه على المسرح: كان يرقص قبلها بثوانٍ
مقالات ذات صلة
فيديو لحظة انفجار طائرة في الهواء قبل هبوطها بثوانٍ معدودة!
فيديو وصور: لحظة اشتعال النيران في طائرة قبل إقلاعها بثوان
فيديو لحظة وفاة عروس وهي ممكسة بيد عريسها!

لم يتوقع الجمهور الذي حضر حفلة موسيقية في ولاية بارانا جنوب البرازيل أن ينتهي الحفل بطريقة مأساوية بعد وفاة المغني خلال وقوفه على المسرح بطريقة أصابت الجميع بالذهول.
المغني البرازيلي جوليان سيزار Juliano Cezar توفي على الفور بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، وكان جوليان واقف على المسرح يقدم فقرة غنائية ويشارك الجمهور الرقص لكنه تراجع فجأة وسقط على الأرض.
حاول بعض الحضور مساعدته وإنعاش قلبه لكنه لم يستجيب لذلك قاموا بالاتصال بالإسعاف على الفور ليكتشفوا أن المغني البالغ من العمر 58 عاماً توفي بعد سقوطه عن المسرح.

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر فيه المغني البرازيلي وهو يرقص على المسرح ليتغير الحال خلال ثوانٍ فقط ويسقط فجأة ويتوفي على الفور.
جوليان سيزار أحد أشهر مقدمي الموسيقى الريفية في البرازيل وله العديد من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة على مدار 30 عاماً كاملة من العمل المتواصل حتى أن محبيه أطلقوا عليه لقب راعي البقر البرازيلي المتشرد.
فيديو وفاة جوليان تم تداوله بشكل واسع على تويتر حول العالم وشاهده أكثر من مليون شخص خلال ساعات فقط.
الجدير بالذكر أن جوليانو سيزار بدأ مسيرته الفنية في عام 1985 بعد أن كان متسابقًا ومزارعًا للماشية أصبح أحد أشهر مقدمي الموسيقى الريفية في البلاد.