قراءة الكف.. اعرف أسرار شخصيتك من خطوط يدك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
قراءة الكف.. اعرف أسرار شخصيتك من خطوط يدك
مقالات ذات صلة
اعرف شخصيتك من خلال طريقة نومك
اعرف نوع شخصيتك من خلال طريقة نومك
بالصور.. اعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

هل تؤمن بقراءة الكف؟، هناك كثير من الأشياء الذين يهتمون بمعاني الخطوط، التي تكون متواجدة على كف اليدين، إذ يمكنك من خلالها معرفة صفات شخصيتك، أو الطريقة التي تفضلها في حياتك بشكل عام.

يقول علماء النفس والسلوك البشري، أن هذه الخطوط في بعض الأحيان، يكون لها دلالات ورسائل واضحة، عن السمات الشخصية للفرد، الذي لا ينصح بعدم التركيز عليها على الإطلاق، لذلك سنعرض لكم في التقرير التالي، 3 أشكال لكفوف اليدين لتحديد الشكل الأقرب لك، معرفة سمات شخصيتك.

قراءة الكف.. اعرف أسرار شخصيتك من خطوط يدك

الصورة الأولى: الخطوط على نفس المستوى

إذا كان كف يديك بنفس الشكل، أن تكون الخطوط على نفس المستوى في كف اليدين، هذا يدل على أنك شكل محظوظ، تتمتع بدرجة كبيرة من الصدق والحظ الموفق، تستخدم العقل في كثير من المواقف الحياتية.

أنت بطبعك شخص عقلاني للغاية، لا تفضل الاعتماد عن القلب في كثير من المواقف، تشعر بالندم كثيرًا ولكنك تتعلم من أخطاءك بسرعة، شخصية هادئة وتتميز بأسلوبها الجيد مع الآخرين، كما أنك تهتم بسماع النقد البناء من الطرف الثاني.

في بعض الأحيان تكون حساس للغاية، لا تفضل النقاش مع الآخرين وأنت بهذه الحالة، حتى لا تشعر بالضغط والتوتر.

قراءة الكف.. اعرف أسرار شخصيتك من خطوط يدك

الصورة الثانية: الخط الأيسر أقل

في هذه الحالة يكشف كف يديك على أنك شخص حكيم، دائمًا سابق بسنك فيما يتعلق بالخبرات الحياتية، هذا الأمر الذي يجعلك تخطف الأنظار بسرعة، كما أنك بطبعك رومانسي للغاية وتعشق الحب.

أنت شخص اجتماعي للغاية، تفضل التعرف على الآخرين واكتساب المزيد من الخبرات الحياتية، كما أنك لديك دائمًا حادسة سادسة، هي معرفة نوايا من حولك، لذلك فأنت تختار الأشخاص خاصة الأصدقاء بعناية فائقة.

تجلد ذاتك بشدة عندما تكرر الخطأ من جديد، هذا المأزق الذي يجعلك تشعر بالخوف من الدخول في تجارب جديدة، خاصة فيما يتعلق بالحب، حتى لا تشعر بالخذلان.

قراءة الكف.. اعرف أسرار شخصيتك من خطوط يدك

الصورة الثالثة: الخط الأيسر أعلى

لاحظ الخطوط المتواجدة في كف يديك، في حالة تواجد أن الخط الأيسر أعلى، فهذا يدل على أنك تميل للاستقرار والهدوء بحياتك، كما أنك لا تستطيع العيش بدون حب، كما أنك تفضل الدخول في علاقة عاطفية، تكون أنت الأكبر سنًا.

من ضمن السمات الشخصية الذي يكشفها عنك خطوط كف يديك، أنك من الأشخاص الذين يحبون بأعينهم، فأنت تهتم بالمظهر الخارجي قبل الجوهر الداخلي، هذه المشكلة التي تضعك في بعض المشكلات.

واثق من نفسك بدرجة كبيرة خاصة في مجال العمل، تعمل في صمت وهدوء، تعرف جيدًا الخطوات التي تسعى لتحقيقها، كما أنك مستقل بذاتك وتعرف جيدًا التغلب عن الصعوبات.