سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب
مقالات ذات صلة
عادات منزلية تؤدي بنا للسقوط في فوهة التوتر والقلق
فيديو: بسبب "الشيطان".. خادمة تحطم منزل إحدى العائلات
سنجاب يأكل البيتزا

انحرف سائق مراهق في ولاية ماساتشوستس الأسبوع الماضي لتجنب الاصطدام بسنجاب قبل أن يصطدم بمنزل تاريخي بناه أحد أسلاف الرئيس أبراهام لينكولن وفقًا للسلطات.

تم استدعاء الضباط إلى Samuel Lincoln Cottage في 182 North Street في Hingham حوالي الساعة 6:35 صباحًا يوم 15 يوليو ، حسبما ذكرت إدارة شرطة Hingham، تم بناء الكوخ في عام 1650عندما استقرت هينغهام لأول مرة.

سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

وقالت الشرطة إن السائقة البالغة من العمر 19 عامًا كانت في سيارة أودي Q7 2014 عندما عملت على تجنب اصطدام السنجاب في الطريق و انحرفت عن الجانب الأيمن من الطريق فوق الرصيف واصطدمت في مقدمة المنزل.

سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

وانتهى المطاف بنصف السيارة داخل الكوخ لم يصب السكان الذين كانوا داخل الكوخ في ذلك الوقت. وقالت الشرطة إنه تم إصدار بيان للسائق لفشله في البقاء في ممرات محددة.

ونشرت الشرطة ورجال الإطفاء الصور التي رصدت الأضرار. تم العثور على السيارة في ما يبدو أنه غرفة المعيشة في الكوخ.

سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

5 قواعد أمان أثناء قيادة السيارة

1. لا تشرب وتقود

هذه هي القاعدة الذهبية للقيادة لا تقم أبدًا بالقيادة مطلقًا إذا كنت في حالة سكر لأن الكحول يسبب عددًا من الإعاقات التي تؤدي إلى حوادث السيارات.

وحتى عند انخفاض مستويات الكحول في الدم فإن التسمم يقلل من وقت رد الفعل ويقلل من قوة التخمين ويقلل من المثبطات.

وفي المستويات المرتفعة من الكحول يتسبب في عدم وضوح الرؤية وحتى فقدان الوعي وعند رؤية هذا التأثير الضخم للكحول على القيادة، فإن القيادة تحت تأثير الكحول هي جريمة يعاقب عليها القانون وتؤدي إلى غرامة كبيرة جدًا ويمكن أن تجعلك وراء القضبان أيضًا.

شاهد أيضاً: رئيس تسلا يكذب إدعاءات الشرطة بعد مصرع شخصين في حادث

2. قم دائمًا بارتداء حزام الأمان

إنه أهم شيء يجب القيام به لسائق السيارة يجب أن يكون حزام الأمان ضروريًا لأنه يمنعك من الانجراف داخل السيارة أو من خلال الزجاج الأمامي وإخراجك تمامًا من السيارة أثناء أي حادثة وبالتالي ينقذ حياتك.

ووفقًا للتقرير فإن ارتداء حزام الأمان يقلل من مخاطر الإصابة القاتلة بنسبة 45٪ إلى 50٪.

3. تجنب المشتتات دائمًا

أثناء القيادة يعد أي نوع من أنواع الإلهاء مثل استخدام الهواتف المحمولة أو وضع المكياج أو تناول الطعام وما إلى ذلك فكرة جيدة لأن السائقين غير قادرين على إيلاء اهتمامهم الكامل للطريق ويصبح وقت رد فعلهم أبطأ نتيجة لذلك.

ويمكن أن يتسبب ذلك في أضرار جسيمة في الأرواح والممتلكات أيضًا وأظهرت العديد من الدراسات أن هذه المشتتات تقلل من وقت رد الفعل إلى فترة كبيرة جدًا.

4. اترك مسافة أمانة مع السيارات أمامك

يوصى بشدة سائقي السيارات بالحفاظ على مسافة آمنة بينهم وبين السيارة التي أمامهم ونظرًا لأن المركبة الأخرى تقوم بالدوران أو التوقف المفاجئ فإن السائق يحتاج إلى وقت كافٍ للابتعاد في هذا الموقف.

ونظرًا لأنه قد يكون من الصعب جدًا تقدير المسافة الموصى بها أثناء القيادة فسيتم تعديل المسافة الدقيقة وفقًا للسرعة لذلك يوصي معظم الخبراء بـ "قاعدة الثلاث ثوانٍ".

وهذه القاعدة بسيطة، عندما تمر السيارة التي أمامك بجسم ثابت على جانب الطريق ابدأ في عد الثواني ويجب أن تمر ثلاث ثوانٍ على الأقل قبل أن تمر سيارتك بنفس الشيء.

وفي الليل أو في الطقس العاصف يمكن مضاعفة هذا الوقت إلى ست ثوان لذلك يوصى بشدة بالحفاظ على مسافة مناسبة بين المركبات أثناء القيادة لتجنب أي حادث مؤسف.

5. لا تقم أبدًا بتشغيل الإشارة الحمراء

يعد تشغيل الضوء الأحمر أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لحوادث الطرق وعندما تحاول تشغيل إشارة ضوئية حمراء فإنك تخاطر بأن تنعطف سيارة أخرى أو تسحب أمامك مباشرة في طريقك.

شاهد أيضاً: الحادث رقم 24: احتراق سيارة تيسلا يتسبب في مصرع شخصين

وعلاوة على ذلك من المحتمل أيضًا أن يخطو أحد المشاة في ممر المشاة وكل هذه الأشياء يمكن أن تؤدي إلى حوادث خطيرة للغاية ولن يكون مخطئًا أحد سواك لذلك لا تقم أبدًا بتشغيل الضوء الأحمر وانتظر دائمًا حتى تصبح الإشارة خضراء.

السناجب

  • السناجب هي بشكل عام حيوانات صغيرة يتراوح حجمها من السنجاب القزم الأفريقي وأقل سنجاب قزم يبلغ طوله الإجمالي 10-14 سم (3.9-5.5 بوصة) ووزنه 12-26 جم (0.42–0.92 أونصة) فقط بالنسبة لسنجاب بوتان الطائر العملاق بطول يصل إلى 1.27 متر (4 قدم 2 بوصة).
  • والعديد من أنواع الغرير التي يمكن أن تزن 8 كجم (18 رطلاً) أو أكثر، عادة ما يكون للسناجب أجسام رفيعة ذات ذيول كثيفة وعيون كبيرة، تعيش السناجب في كل موطن تقريبًا من الغابات الاستوائية المطيرة إلى الصحراء شبه القاحلة وهي في الغالب آكلة للأعشاب ، وتعيش على البذور والمكسرات ، ولكن الكثير منها يأكل الحشرات وحتى الفقاريات الصغيرة.
  • كما تشير عيونهم الكبيرة إنها تتمتع السناجب بإحساس ممتاز بالرؤية وهو أمر مهم بشكل خاص للأنواع التي تعيش على الأشجار، يتمتع الكثير منهم أيضًا بحاسة لمس جيدة مع اهتزازات على أطرافهم وكذلك رؤوسهم.