فيديو: غراب يشبه الغوريلا يثير حيرة الإنترنت ويحقق ملاين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019
Crow looks like a gorilla
مقالات ذات صلة
شاهد: تحدي امرأة حامل يثير الجدل ويحقق ملايين المشاهدات
بالفيديو: الرجل الطائر في سماء دبي يحقق ملايين المشاهدات
فيديو: حوار غامض بين أب وطفله يأسر القلوب ويحقق ملايين المشاهدات

حقق مقطع فيديو لطائر الغراب يقف كالغوريلا، مشاهدات عالية، وذلك بعد أن ترك مستخدمي الإنترنت في حالة من الحيرة، سرعان ما جذبت أكثر من 9 ملايين مشاهدة، وبدأ محبو إلقاء النكات يسخرون من خلال الصور المضحكة.
وكان أحد مستخدمي تويتر قد نشر مقطع فيديو لجسد غراب يشبه الغوريلا، حيث بدا المشهد وكأنه من فيلم رعب. حيث أوحت أجنحته الضخمة بأنه قرد يقف على الساعدين.

والفيديو تم تصويره في مركز باركو للتسوق في ناجويا باليابان، وأوضحت كيلي سويفت من جامعة واشنطن أن الطائر كان يشمس نفسه، وفي هذه الحالة تقوم الطيور بإسقاط أجنحتها، بينما حجبت الزاوية التي تم التقاط منها الفيديو ساقيه وذيله ما جعله يبدو وكأنه بدون أرجل.
ووفقا لسويفت فإن هذا السلوك شائع لدى الطيور، حيث تحاول بهذه الطريقة التخفيف من حرارة الجو وحماية ريشها.

X

والمعروف عن الغربان أنها من أذكى طيور فى العالم وسريعة التكيف على البيئة المحيطة كما أنها تستطيع تمييز وجوه البشر وتصنفهم بين الجيد والسئ.
ومن أعجب المعلومات عن طائر الغراب أنه عند قتل النمل يفرز جسم النمل حمض الفوليك الذى يتسبب فى دخول الغربان فى حالة أشبه بالسُكر، فهي تقف ثابتة وتترك النمل يتسلق عليها ثم تفرك النمل في الريش يسمى هذا السلوك anting ويستخدم لقتل الطفيليات فى جسدها.

واستخدم الناس الغربان فى الأساطير والخرافات المحلية وغالبا ما يشار إليهم فى القصص على أنهم مخادعون أذكياء، وفي بعض الثقافات هم رمز لحسن الحظ وفى البعض الأخر يُعتقد أنهم يجلبون الحظ السيئ.