فيديو: طفلة تُحلق إلى السماء بعد أن علقت في طائرة ورقية خلال مشهد مرعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
فيديو: طفلة تُحلق إلى السماء بعد أن علقت في طائرة ورقية خلال مشهد مرعب
مقالات ذات صلة
شاهد: سمكة مفترسة تهاجم طائرة دروز تحلق في السماء
صور: عيون من الدماء.. مشهد مرعب لسقوط طيور ميتة من السماء
أول "سيارة طائرة" بالعالم تحلق في السماء

انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أغرب حادث قد يتعرض له طفل على الإطلاق، حيث حلقت طفلة مع طائرة ورقية في السماء وظلت عالقة في مشهد مرعب.

أغرب الحوادث

فخلال مهرجان الطائرات الورقية في تايوان حيث كانت السماء الصافية والجو منعش ويستمتع الحضور بالعرض الجوي في مدينة Nanlioao الساحلية سمع الجميع صراخ طفلة صغيرة في الـ3 من عمرها وخلال ثوانٍ فقط أصبحت الطفلة معلقة في الهواء.

وكانت الطفلة قد علقت في إحدى الأوراق على الأرض وحلقت في السماء بفعل الرياح بعد أن حملتها الطائرة الورقية إلى أعلى ولم تتمكن الطفلة من التشبث بالأرض في مشهد مرعب حرص الكثيرون على تصويره.

الطفلة ارتفعت مسافة 10 أمتار عن الأرض وكانت طوال هذه المدة تصرخ بعلو صوتها لكن لم يتمكن أحد من سماعها إلا بعد مرور بعض الوقت بسبب الضجيج المرافق للمهرجانات عموماً.

غرائب العالم

تحليق الطفلة في السماء أصاب الحضور بحالة من الفزع خوفاً من أن تسقط الطفلة فجأة وتخسر حياتها، لذلك هرع بعض المساعدين للإمساك بطرف القماش البرتقالي بحرص حتى لا ينقطع ثم قاموا بسحبه ببطء حتى وصلوا إلى الطفلة.

وبمجرد هبوط الطفلة إلى الأرض خضعت للفحص الطبي وتبين أنها لم تُصب بأي أذى لكنها كانت في حالة من الصدمة والرعب، إلا أن فيديو الحادث انتشر بشكل كبير حول العالم.

بعد هذا الحادث اتخذت السلطات الأمنية في تايوان قرار بتعليق فعاليات مهرجان الطائرات الورقية وفتح تحقيق في الحادث الغريب ليُظهر التقرير الأولى أن ما تعرضت له الطفلة كان حادث حيث التف حولها القماش لترتفع إلى أعلى بسبب حركة الرياح ولم يحدث أي خطأ بشري أدى إلى وقوع الحادث.