رانيا يوسف: لقطات وضعتها في مأزق وأثارت الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 17 يوليو 2021
رانيا يوسف: لقطات وضعتها في مأزق وأثارت الجدل
مقالات ذات صلة
صور أثارت الجدل حول أحمد الفيشاوي بشدة.. رقم 7 وضعته في ورطة!
أبرز اللقطات التي أثارت الجدل والسخرية في زيارة دونالد ترامب للسعودية
ريهام سعيد تعتزل مهنة الإعلام: لقطات من حياتها أثارت الجدل

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محركات بحث جوجل، بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب جلسة تصوير، ظهرت رانيا يوسف بملابس البحر، التي أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين متابعيها.

علقت الفنانة رانيا يوسف على الصورة المنشورة لها، على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:" ويسألونك عن حب العزلة، قل هي راحة من غيبة وفرار من نميمة، رحمة بالفؤاد من خذلان ودرء من سقطات اللسان، رحمات من القيل والقال".

هناك كثير من اللقطات للفنانة رانيا يوسف، التي سببت لها الكثير من الانتقادات، سنطلعك في الألبوم المرفق بالتقرير على أبرز إطلالات رانيا يوسف، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز إطلالات رانيا يوسف التي أثارت الجدل

ظهرت الفنانة رانيا يوسف الصيف الماضي، بملابس البحر التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتمدت الظهور على الشاطئ مع ارتداء "الكاش" مايوه باللون الأبيض، هذه اللقطة التي أثارت الجدل على الرغم من ظهور كثيرات بنفس الإطلالة.

كما اعتمدت رانيا على الظهور بفستان بقصير، باللون الأسود المطبوع عليه الورود الحمراء، إذ علق متابعيها أنها من ضمن الإطلالات الجريئة، فهل رانيا يوسف تعتمد على هذا النوع من الإطلالات؟

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2019

الذي يعتبر بداية أزمة رانيا يوسف بسبب إطلالاتها، إذ ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، اعتمدت على فستان أسود شفاف بدون بطانة داخلية.

هذه الإطلالة التي أثارت جدلاً كبيراً، إذ قام المحامي المصري عمرو عبدالسلام برفع قضية ضد الفنانة رانيا يوسف، بسبب إطلالاتها الجريئة، حيث وجه لها تهمة التحريض على الفسق والفجور.

جلسة تصوير لرانيا يوسف في منزلها

من ضمن جلسات التصوير التي أثارت الجدل للفنانة رانيا يوسف، ظهورها بفستان باللون البنفسجي، من خلال جلسة تصوير بأجواء صيفية في منزلها، عندما شاركت الجمهور بهذه الجلسة، حصلت على كثير من التعليقات التي وجه لها البعض انتقادات بسبب ملابسها.

راينا يوسف مهرجان الجونة 2020

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في يوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث اعتمدت في إطلالاتها على فستان باللون البيج، المفتوح من الأمام عند القدم، لم تحصل هذه الإطلالة على إعجاب بعض متابعيها، بسبب عدم اختيار الملابس الداخلية المناسبة لهذا التصميم.

رانيا يوسف بجمبسوت أسود

من ضمن الإطلالات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل، ظهور النجمة رانيا يوسف في فعاليات مهرجان الجونة، بجمبسوت باللون الأسود القصير، الذي جاء شفاف من منطقة الصدر، مع عدم اختيار الملابس الداخلية المناسبة لهذا التصميم، مما جعله غير مناسب لها وبالتالي تعرضت بسببه لكثير من الانتقادات.