فيديو: رقصة مثيرة لعارضة روسية في سماء روسيا..خاطرت بحياتها لـ60 ثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 فبراير 2019
راقصة روسية
مقالات ذات صلة
فيديو: صاعقة من السماء تضرب حارس مرمى خلال ثانية واحد فقط
شاهد نهاية روسية حاولت رقص كيكي!
بالفيديو: سيدة تخاطر بحياتها لإنقاذ حيوانات صغيرة

على الرغم مما قد يسببه الشغف في إرهاق صاحبه أحياناً، إلا أن راقصة روسية شديدة المهارة في مهنتها لم تعر أي اهتماماً لما قد يصيبها من أذى حين قررت أداء أخطر رقصة في حياتها المهنية من فوق أقصى ارتفاع شاهق في روسيا.

ويبدو أن الراقصة الروسية مارينا كورجينفسكيا (27 عاماً)، شديدة الثقة بمهارتها الفنية، لتقوم بأداء أخطر رقصة في حياتها للشعور بالإثارة الأكبر في مسيرتها المهنية، وربما لاكتساب شهرة عالمية، عبر مغامرة جريئة لم تقم بها أي راقصة من قبل.

ومن فوق سطح مبنى سكني مكون من 16 طابقاً قامت الراقصة الروسية مارينا كورجينفسكيا بأداء عرض القطب الأكثر تطرفاً، على ارتفاع شاهق في سماء روسيا.

وتظهر الراقصة الروسية مارينا في مقطع فيديو وهي تصعد على عامود معدني، يتوسط برجاً معدنياً في ارتفاع شاهق جداً وسط السماء، وترقص حوله معرضة حياتها للخطر في حال خانتها يديها الممسكة بالعمود وسقطت من هذا الارتفاع.

لكنها نجحت في تنفيذ تحديها الفني الخاص لأن رقصتها أيضاً كانت الأقصر، فلم تغامر إلا لوقت محدود جداً لم يتخطَ الدقيقة الواحدة.

وحاز مقطع الفيديو الذي عنون بعد ذلك برقصة السماء الأخطر في العالم، على أعلى مشاهدة في روسيا، وحول العالم، والتي وصلت إلى عشرات ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

وتقول مارينا، إنها حينما بلغت ذلك الارتفاع الشاهق، شعرت بهلع شديد ورغبة في البكاء، وأرادت مغادرة المكان فوراً، لكنها قاومت إعصار خوفها اللاإرادي، ونجحت في تنفيذ العرض الأخطر في العالم.