أبراج توأم الشعلة: من هو توأمك من الأبراج وعلامات تؤكد أنك وجدته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
أبراج توأم الشعلة: من هو توأمك من الأبراج وعلامات تؤكد أنك وجدته!
مقالات ذات صلة
10 عادات تؤكد أنك مدمن كربوهيدرات : كيف تتوقف؟
5 علامات تؤكد أن مشروعك يحتاج إلى وكالة تسويق متخصصة
5 علامات تدل على أنك تتعامل مع شخصية محترمة جديرة بالثقة

أبراج توأم الشعلة هي أن تجد شخصًا وكأنه نصفك الآخر الضائع وأخيرًا قد وجدته، كل برج له توأم الشعلة من برج آخر أو أكثر، أبراج توأم الشعلة والمعرفة بها ستساعدك على إيجاد توأمك الذي تبحث عنه.

أبراج توأم الشعلة وماذا تعني؟

توأم الشعلة لبرج الأسد على سبيل المثال، سيكون القوس والجوزاء، حيث يمنح كلاهما الإثارة لحياة الأسد، لاحظ أن توأم الشعلة يختلف عن توأم الروح، حيث يمكنك أن تجد أكثر من شخص في حياتك تستطيع أن تشعر أنه توأم روحك حتى من الأصدقاء، ، لكن يمكنك الحصول على توأم شعلة واحد فقط، توأمك سيكون نسخة منك ويشعر تمامًا بما تشعر به والعكس صحيح.

لا تضمن علاقة توأم الشعلة أنها ستكون سهلة أو سلسة، التوافق في أبراج توأم الشعلة يعني ببساطة أن الترابط القوي سيفوق التحديات في العلاقة. 

أسباب تلاقي أبراج توأم الشعلة

يحدث لقاء توأم الشعلة لأسباب مختلفة وليس من المضمون أن يكون توأمك مشابهًا تمامًا لك، الاعتقاد الخاطئ الشائع هو أن توأم الشعلة يشترك معك في نفس علامة البرج وهذا ليس هو الحال على الإطلاق.

قد يأتي هذا من مفهوم أن أبراج توأم الشعلة حين تجد شخص يعكس روحك، لكن هذا لا يعني وجود تشابه حرفي في علامات الأبراج، مع توأم الشعلة الخاص بك، ليس من غير المألوف أن يكون لديك علاقة مع شخص لا يشبهك أبدًا ولكن يبدو أنكما تتوافق بشكل مثالي على الرغم من الاختلافات بينكما.

هل تنجح علاقة توأم الشعلة؟

أبراج توأم الشعلة: من هو توأمك من الأبراج وعلامات تؤكد أنك وجدته!

ليس مضمونًا أن تكون توأم الشعلة هو الشخص الذي ينتهي بك الأمر معه لبقية حياتك، حيث أنه في كثير من الأحيان يكون الغرض من مقابلة توأمك هو تحقيق هدف آخر غير تكملة الحياة سويًا.

عندما تقابله، سوف تتعرف على روحه كما لو كانت روحك، كما لو أنها الروح التي كنت تنتظرها طوال حياتك ومع ذلك، قد لا ينتهي المطاف بكما سويًا في علاقة ناجحة وفي كثير من الأحيان، تجلب لنا مقابلة هذا الشخص عددًا هائلاً من المشاعر التي يصعب التعامل معها وقد يكون هذا سببًا للانفصال.

ستلاحظ أن في أبراج توأم الشعلة لديك خيارينمن الأبراج الذين قد يمثل مواليدهم توأمك ومع ذلك، فمن المؤكد أنك ستعرف على الأرجح متى يكون أيهما هو توأم الشعلة الخاص بك وليس فقط توأم روحك أو حبيبك المتوافق.

توأم الشعلة المطارد

توأم الشعلة المطارد هو الطرف في توأم الشعلة الذي يبادر في الكشف عن مشاعره للطرف الآخر ولو حتى من أول مقابلة، على عكس توأم الشعلة الهارب التي سيميل إلى إخفاء مشاعره والخوف من سيل المشاعر التي يشعر بها تجاه شخص غريب عنه تمامًا، لكن لأن بمجرد لقاء الطرفين سيكون هناك اتصال لم يشعر بهما أحدهما من قبل، سيكون هناك ألفة وعاطفة ورغبة وكأنك تعرف هذا الشخص منذ زمن بعيد.

توأم الشعلة لكل برج

أبراج توأم الشعلة: من هو توأمك من الأبراج وعلامات تؤكد أنك وجدته!

توأم الشعلة لبرج الحمل: برج الأسد و القوس

لأن هاتين العلامتين الوحيدتين اللتين تمثلان تطابق واضح مع طاقتك الحازمة والمهيمنة.

توأم الشعلة لبرج الثور: برج الحوت والعقرب

حيث يروق لبرج الحوت عواطفك الجياشة وطبيعتك الحساسة، بينما يحافظ برج العقرب على تسارع دقات قلبك ولا يخذلك بل يستبق توقعاتك.

توأم الشعلة لبرج الجوزاء: برج الدلو والقوس

حيث تصرخ هاتان العلامتان بالحرية والمغامرة والاستقلال وهو أيضًا شعارك، برج الجوزاء لا يحب أن يعيقه أحد لذا تتوافق معه جدًا برج الدلو والقوس.

برج الشعلة لبرج السرطان: برج العذراء

لديك الرغبة في أن تكون مرغوبًا ومطلوبًا وهو شيء تشترك فيه مع برج العذراء، فهو البرج الوحيد الذي يمكن أن يكون توأم شعلتك.

توأم الشعلة لبرج الأسد: برج الجوزاء والسرطان والقوس

مواليد هذه الأبراج مضمونون في إعطائك الإثارة التي تحبها، حتى لو كان لديك شخصية متناقضة تمامًا مع برج السرطان، فإنهم يمنحونك الأمن والاستقرار الذي تتوق إليه.

توأم الشعلة لبرج العذراء: برج الجدي

يُعرف برج الجدي بعمليته ومنطقه ونجاحه وسيحفزك على وضع جميع خططك موضع التنفيذ، حيث أن برج العذراء بحاجة إلى شخص يدعمه في  تنفيذ ما يريد، بدلاً من الجلوس وانتظار حدوثه.

توأم الشعلة لبرج الميزان: برج السرطان

أنت بحاجة إلى شخص يعشقك ويعطيك الاهتمام الذي تبحث عنه وهذا هو السبب في أن السرطان هو توأمك حيث يعتبر السرطان عاطفيًا بطبيعته ويتوافق مع عواطفك وهذا هو السبب في أنك ستندمج معه بشكل مدهش.

توأم الشعلة لبرج العقرب: برج الحوت والسرطان

لأنك بحاجة إلى شخص حسي وعاطفي مثلك تمامًا، ناهيك عن أن هاتين العلامتين تشتركان في نفس العنصر الذي تشترك فيه وهو الماء.

توأم الشعلة لبرج القوس: برج الدلو والجوزاء

يُعرف القوس بروحه الحرة وحب  المغامرة ولهذا السبب يحتاج إلى شخص له نفس روحه، الدلو والجوزاء تُعرف هاتان العلامتان على وجه التحديد بذلك ولديهما طريقة مماثلة لبرج القوس في طريقة النظر إلى العالم.

توأم الشعلة لبرج الجدي: برج الثور والعذراء

يشترك مواليد الثور والعذراء معك في نفس الطموحات والأخلاقيات، لذا يحدث التوافق بشكل مذهل.

توأم الشعلة لبرج الدلو: برج العذراء

برج الدلو وبرج العذراء يمثلان ثنائي قوي جدًا، رغم التناقض الكامل بين الشخصيات، لكن يجذب كلا منهما الآخر بشخصيته القوية والمتمردة والمستقلة ويتعلم كل منهما الكثير عن بعضهما البعض.

توأم الشعلة لبرج الحوت: برج السرطان

فقط السرطان سيكون قادرًا على تزويدك باحتياجاتك العاطفية والعقلية، أنت بحاجة إلى طمأنة مستمرة وشخص يفهم مشاعرك على حقيقتها، لذا برج السرطان هو توأم شعلتك المثالي. [1]

10 علامات لعثورك على توأم الشعلة

أبراج توأم الشعلة: من هو توأمك من الأبراج وعلامات تؤكد أنك وجدته!

  1. عندما التقيت به، كان هناك اعتراف فوري: عندما تقابله لأول مرة سيكون هناك شعور قوي بالانجذاب والاعتراف بالمشاعر وكأنه شخص مألوف لك ولديك رابط قوي به لا يمكن إنكاره كما لو كنت تعرفه من قبل.
  2. تشابه قوي: لديكما الكثير من القواسم المشتركة فيما يتعلق بالقيم والتجارب السابقة والاهتمامات، سيجد كلاكما أن قصة حياة كل طرف بها الكثير من الصدف والتجارب المماثلة.
  3. تكملان بعضكما البعض: حتى الاختلاف بينكما رائع وكأنكما تكملان بعضكما البعض، كأنك الليل وهو النهار.
  4. تضخيم مخاوفك وشكوكك: الغرض من العثور على توأم الشعلة هو دعمك ومساعدتك، لذا غالبًا ما يعكس هذا النوع من العلاقات مشاكلك ومخاوفك العميقة حتى تتمكن من العمل من خلالها للشفاء والنمو.
  5. كأنه مغناطيس: تشعر بالانجذاب إليه حتى مع مرور الوقت وتريد دائمًا التواجد في قربه.
  6. اضطراب العلاقة: هذه العلاقات ليست كلها سلسة، أن تكون مع شخص يعكس روحك يشبه المواجهة المستمرة مع نفسك، أي حتى الأجزاء التي قد لا تحبها من نفسك، يمكن أن يكون هذا تحديًا كبيرًا، لكنه يسهل عملية تطور الشخصية لكل منكما.
  7. سريعة التطور جدًا: هناك شحنة عاطفية غالبًا ما تتطور بسرعة لأنك تشعر بالفعل بأنه مألوف جدً وتشعر بأشياء أعمق معه، مما يؤدي غالبًا إلى مزيد من القوة والعاطفة.
  8. تستمران في العودة إلى بعضكما البعض: في مرحلة ما، قد يبتعد أحدكم بدافع الخوف والغضب، لكنه سيعود مرة أخرى بالتأكيد، يمكن أن تنقطع العلاقج لشهور أو سنوات أو حتى عقودًا، لكن بمجرد العودة إليه ستجد وكأنك لم تفارقه أبدًا.
  9. اتصال روحي قوي: ستعرف دائمًا ما يفكر فيه الآخر وقد تشعر حتى بمشاعر أو أعراض تعب ما يعاني هو منه.
  10. يدفعك لتكون أفضل: نظرًا لأن توأم الشعلة مثل مرايتك، فهو يتحداك لتطوير شخصيتك باستمرار. [1]

هل علاقة توأم الشعلة لابد أن تكون رومانسية؟

علاقة توأم الشعلة هي عبارة عن اتصال روحي تشعر فيه بالألفة مع شخص ما ويمكن أن يكون في شكل صديق أو حتى معارف، لكن في معظم الحالات، يبدو أن الرومانسية أكثر شيوعًا.

هل لكل شخص توأم شعلة واحد فقط؟

فكرة توأم الشعلة تنبع من أن هناك شخص يمثل نصفك وبمجرد أن تلتقيه يحدث الاكتمال، لذا يُرجح أن لك توأم شعلة واحد فقط، لكن هذا الأمر مازال مطروحًا للنقاش.

هل كل شخص لديه توأم شعلة؟

الإجابة هي لا، إنه اتصال نادر ولا يحدث للجميع، لا يشعر كل شخص بهذا الانجذاب نحو الجزء الآخر من روحه لأنه لم يحدث هذا الانقسام من الأساس. [1]