فيديو مرعب: محاولة طرد ثعبان من المنزل تم اكتشافه بالصدفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
فيديو مرعب: محاولة طرد ثعبان من المنزل تم اكتشافه بالصدفة
مقالات ذات صلة
أسرار القصر المرعب: اكتشاف جثة رجل بعد مرور 30 عاماً
من هو أول من شرب الشاي؟ صدفة غريبة وراء اكتشاف المشروب الأشهر
شاب تدخل لإنقاذ طفل من محاولة اختطاف فكان جزاؤه الطرد من وظيفته

تخيل الرعب عندما تكتشف ثعبانًا في سقف غرفتك، اكتشاف غريب يسير بتكاسل على جدار غرفة الفرد يكفي لإرسال قشعريرة إلى أسفل العمود الفقري للعديد من الأشخاص، ماذا سيكون إحساسك إذا كان ثعبان؟

مقطع فيديو

وجد أصحاب المنزل ثعبانًا ضخمًا بدا مريحًا جدًا في المكان الذي اختاره، في مقطع فيديو شاركه ViralHog على موقع YouTube، يمكن رؤية الزاحف الكبير مختبئًا داخل السقف عندما يقوم أحد عمال الإنقاذ بإحداث ثقب في السقف لاستخراجها.

يظهر مقطع الفيديو بعض اللحظات المخيفة من المواجهة بين الأفعى التي يبلغ طولها عدة أقدام والتي لم يتم تحديد نوعها وبين خبير الإنقاذ بينما يمسك الرجل الثعبان من ذيله، يستدير الزاحف في محاولة لمهاجمته.

خلال الثواني القليلة التالية حاول الرجل مع مجموعة متنوعة من المناورات بما في ذلك محاولة تشتيت الأفعى بقبعته ولكن دون جدوى.

وأثناء القيام بمحاولات متواصلة لمهاجمة الرجل ينزلق الثعبان من خزانة ذات أدراج كان يجلس عليها سابقًا ويتحرك على الأرض، بعد عدة منعطفات فاشلة تمكن الرجل من الإمساك بالثعبان من رقبته ونقله خارج الغرفة.

أثار الفيديو كما هو متوقع مجموعة من الردود من المشاهدين، شوهد العديد من المستخدمين يحاولون تخمين مكان حدوث ذلك قال مستخدم: "أعتقد أن هذا الثعبان في جنوب فلوريدا" بينما خمّن مشاهدة أخرى تدعى مريم ميسكينيار "أن الثعبان إما ماليزيا أو إندونيسيا".

قال المستخدم أيضًا: "تخيل لو نزل الثعبان غلى العائلة أثناء نومها فمن الممكن أن يأكل طفلًا بسهولة" ولاحظ بعض المستخدمين أيضًا أن الثعبان كان ينتفخ مما جعل من الممكن أن يكون قد ابتلع شيئًا مؤخرًا.

قال أحد المستخدمين الذي يطلق عليه اسم منطقة القتال MMA: "يمكنك أن ترى أنه قد أكل شيئًا بمقاس معدته" والذي قال عنه تعليق من Alovellyone: "لقد لاحظت ذلك أيضًا نأمل ألا يكون أيًا من الحيوانات الأليفة للمالك أو أي شيء مأخوذ كوجبة غداء سريعة سيكون ذلك مأساويا".

مدحًا خبير الإنقاذ علق مستخدم يُدعى زيفرا لونا: "هل قام بصلاة سريعة في البداية هناك؟ سأفعل نفس الشيء ".

في حادثة أخرى تضمنت بشرًا وثعابين غير مرتابين اكتشفت عائلة في جورجيا أن المساحة الموجودة أسفل سريرهم لم تكن موطنًا لثعبان واحد بل 18 ثعبانًا. اكتشفت الأسرة عش الثعابين عندما وجدوا شيئًا غامضًا على الأرض وحاولوا التقاطه.

قد يكون العثور على ثعبان في محيطك أمرًا مخيفًا حتى بالنسبة للأشخاص الأكثر ميلًا إلى المغامرة وإذا كان هذا الفيديو هو أي شيء يمكنك مشاهدته فاستعن دائمًا بمتطوع إنقاذ متمرس بدلاً من محاولة انتزاع ثعبان بنفسك.

الثعبان

الثعبان أو الأفعى هي زواحف مستطيلة، بلا أرجل، آكلة اللحوم، من الزواحف ذوات الدم البارد يتبع رتيبة Serpentes من رتبة الحرشفيات، له جسم مغطى بحراشف ولا توجد له أطراف ويعتقد أنها كانت له أطرافه لكنها تلاشت.

الثعبان من آكلات اللحوم يتواجد منه على الأرض 2700 نوع، تنتشر في جميع القارات ماعدا قارة أنتاركتيكا ويتراوح طول الثعبان من  10سم للثعابين الصغيرة إلى عدة أمتار للثعابين الكبيرة، مثل ثعبان الأناكوندا الذي قد يصل طوله إلى 6،95م.

يقوم الثعبان بالتخفي من أجل القبض على فريسته بين الأغصان والأوراق أو داخل الأماكن التي يتوقع فيها مرور فريسته وعند اقترابها منه ينقض عليها بلمح البصر ويغرس أنيابه السامة في جسدها وهي أنياب حاقنة يتواجد في كل منها ثقب صغير ينشر منها السم داخل جسد الضحية، فتبدأ الفريسة في الترنح والخمود نتيجة انتشار السم فيها تاركة له المجال لابتلاعها.