مذيعة تنعي زميلها عمرو سمير بعد خبر وفاته الصادم: فيديو يفطر القلوب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
مذيعة تنعي زميلها عمرو سمير بعد خبر وفاته الصادم: فيديو يفطر القلوب!
مقالات ذات صلة
مذيعة تفقد السيطرة على نفسها وهي تنعي ضحايا الطائرة المصرية.. شاهدوا الفيديو
فيديو مذيعة تطارد البوكيمون أثناء تقديم زميلها للنشرة وسط دهشة الجميع!
تحويل مذيعة كويتية للتحقيق بعد تغزلها في زميلها على الهواء

عبرت الإعلامية فرح علي صديقة المذيع الراحل عمرو سمير عن صدمتها الشديدة بوفاته المفاجئة، حيث دخلت في نوبة من البكاء على الهواء.

وقالت فرح علي في برنامج "هذا الصباح"، الذي يذاع على قناة eXtra news: "الحقيقة إن الخبر اللي معانا دلوقتي، مش قادرة أقول إنه خبر، لأنه مش هايختلف كتير عن شعور كل إعلامي وكل زميل كان اشتغل في يوم من الأيام مع الزميل عمرو سمير".

شاهد أيضاً: فيديو يكشف حقيقة وفاة المذيعة الباكستانية على الهواء

عمرو سمير

وأضافت: "إمبارح كلنا تصدمنا في خبر وفاة الزميل والفنان الشاب عمرو سمير واللي توفى بعد أزمة قلبية مفاجأة جدًا خلال تواجده في إسبانيا، عمرو هو إعلامي وفنان شاب قدم عدد كبير جدًا من البرامج، وشارك في أعمال سينمائية ودرامية مهمة، منها فيلم (عودة الندلة) مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل، مسلسل (قضية رأي عام) مع الفنانة يسرا، وأكيد عدد من البرامج اللي كتير من زمايله شاركوه في تقديمهم للبرامج دي وطبعًأ أنا كنت واحدة منهم، من خلال، قنوات تليفوينة ابتداء من 2008 لحد 2013".

ثم كشفت فرح علي بعض التفاصيل عن خطط عمرو سمير المستقبلية بالنسبة لعمله، حيث قالت: "عمرو سمير نموذج للشاب المحترم المخلص لعمله اللي كل الناس كانت بتحبه اللي الابتسامة مكنتش بتفارق وجهه أبدًا، عمرو كمان بالمناسبة كان نفسه يشتغل في cbc وجه كذا مرة وكان موجود وعمل اختبارات كتيرة قوي، وفعلا كان هايقع الاختيار عليه، لكن في الأول وفي الآخر قسمة ونصيب".

ثم بدأت فرح علي بالتحدث عن حياته الأسرية، حيث أكملت: "فوجئنا برحيل عمرو سمير المفاجئ وعنده 33 سنة ومكنش عنده أي حاجة، عمرو كان مهتم بصحته جدا، مابياكلش غير أكل صحي، كان بيمارس الرياضة، كان حنين على والدته الإعلامية القديرة، وأكيد ربنا معاها الأستاذة ماجدة عاصم، اللي كان مرتبط عمرو سمير بيها ارتباط أسري خاص جدًا، وكان كتبلها آخر بوست كتبه في عيد الأم، كانت كلماته فعلاً مؤثرة ".

فرح علي تنعي عمرو سمير

طالعوا من خلال الفيديو أعلاه رسالة الرثاء الحزينة التي وجهتها الإعلامية فرح علي تجاه زميلها عمرو سمير الذي فوجىء الجميع بوفاته مساء أمس بشكل مفاجىء إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك عن عمر ناهز 33 عاماً.