ملامح نجوم هوليود تشبه شخصيات كرتونية.. احكم بنفسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
ملامح نجوم هوليود تشبه شخصيات كرتونية.. احكم بنفسك
مقالات ذات صلة
هل يشبه ممثلو ممالك النار الشخصيات الحقيقية؟ شاهد الصور واحكم بنفسك
فيديو: هل هذه حقاً أسوأ سائقة في العالم؟ شاهد واحكم بنفسك
كيف سيبدو العالم بعد 50 عاماً من الآن؟ شاهد الصور واحكم بنفسك

يفضل الكثيرون مشاهدة الأفلام الكرتونية سواء الصغار أو الكبار، إذ يلاحظ البعض وجود تشابه بين الشخصيات الكرتونية، مع مشاهير من هوليود الذي بمجرد وضع صورتهم معًا، ستلاحظ الفرق الكبير بين الصورتين.

سنخبرك في السطور التالية عن مشاهير هوليود مقارنة بشكل الأشخاص الكرتونية، شارك معنا من خلال التعليقات، هل بالفعل يوجد تشابه بين الشخصية الحقيقة والكرتونية؟

دخل الكثير من مشاهير هوليود في عالم دوبلاج الأفلام الكرتونية، من ضمنهم الفنان ويل سميث الذي عق البعض سماع صوته، من خلال فيلم قاتل القرش، الذي حصل على جائزة الأوسكار، من ضمن الأفلام الكرتونية التي حصلت على جائزة عالمية.

مشاهير يشبهون الشخصيات الكرتونية

أنجلينا جولي والسمكة لولا

رأى البعض أن الشخصية الكرتونية لولا، تشبه النجمة العالمية أنجلينا جولي، من ناحية شكل العين والفم، كما علق البعض أن صوت النجمة أنجلينا جولي، الذي كان على شخصية السمكة لولا، يشبه الملامح كثيرًا كأنها شخصية واحدة.

ويفر سيلفستر وشخصية النملة Z

من ضمن المشاهير الذين يشبهون الشخصيات الكرتونية، الممثل ويفر سيلفستر وشخصية النملة، الذي لاحظ البعض أن هناك تشابه واضح بين الشخصيتين، ما بين الحقيقة والواقع، برأيك هل بالفعل يشبهون بعضهما؟

إيما ستون وشخصية Bella من فيلم الجميلة والوحش

قبل تحويل الفيلم الكرتوني لواقع، رشح الكثيرون من جماهير النجمة إيما ستون، أنها تجسد شخصية الجميلة في الفيلم، بسبب التشابه الكبير بين الشخصية الواقعية والكرتونية.

جون سي رايلي و Wreck-It Ralph

أصبح جون سي رايلي، من أكثر مشاهير هوليود الذي يشبه البعض بشخصية كارتونية، بعد نجاحه في الأداء الصوتي في كرتون Illumination"s Sing Sing، هل برأيك هناك تشابه بين الشخصيتين؟

الممثلة أنيكا نوني والشخصية الكرتونية Moana

من ضمن الملاحظات التي رأى البعض، وجود تشابه كبير بين الشخصية الكرتونية Moana، الفنانة الأمريكية من الأصول الأفريقية أنيكا نوني، الذي نجحت بشدة في تجسيد هذا الدور بأدائها الصوتي.

الممثل دوين جونسون وشخصية ماوي العنيد

من ضمن الشخصيات الكرتونية التي تشبه نجوم هوليود في الواقع، شخصية ماوي العنيد مع شخصية The rock أو دوين جونسون، الذي أوضح البعض الكثير من التشبيهات بينهم، من ناحية القوة البدنية، شكل رفعة الحاجب الشهيرة الخاصة بالمصراع والممثل دوين جونسون.

إدوارد آسنر والشخصية الكرتونية Up

لاحظ محبي الأفلام الكرتونية، الشبه الكبير بين الممثل إدوار آسنر وشخصية carl، في فيلم up الكرتوني، هذا الفيلم الذي حصل على نسبة عالية من المشاهدات، الذي وصفه البعض بأكثر فيلم كرتوني رومانسي.