فيديو: رفضت التقاط صورة تذكارية معهم فإنهالوا عليها بالضرب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2019
الخطوط الفيتنامية
مقالات ذات صلة
فيديو: نهاية قاسية لحسناء حاولت التقاط صورة فابتلعتها الأمواج الهائجة
بالفيديو: يطلب من الناس التقاط صورة له لكن يسقط رأسه من على جسمه !!
فيديو: رد فعل غير متوقع لفيل ضخم حاولت فتاة التقاط صورة معه

تعرضت مضيفة طيران تابعة لخطوط Vietjet Air الفيتنامية، للاعتداء بعدما انهال علهيا ثلاثة ركاب رجال بالضرب، وذلك لرفضها تنفيذ طلبهم بالتقاط صور تذكارية معهم.
والمضيفة الجوية، التي تدعى لي تهي جيانغ، كانت رفضت الوقوف إلى جانب الركاب الثلاثة لالتقاط صورة معهم، لهذا انهالوا عليها بالضرب.

ويظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، سقوط المضيفة على الأرض بعد تلقيها ضربة من أحد الركاب الثلاثة. وفي المشهد الثاني من الفيديو، يظهر الراكب الثاني وهو يطارد مضيفة أخرى، ومن ثم يضرب موظفي الأمن في المطار.
فيديو: رفضت التقاط صورة تذكارية معهم فإنهالوا عليها بالضرب!
واعتقلت الشرطة الفيتنامية الرجال الثلاثة، وتبين أنهم مخمورون إلى حد الثمالة، واقتيدوا إلى مركز الشرطة ووجهت لهم تهم الإخلال بالنظام العام. كما تم تغريم حراس الأمن في المطار لعدم أدائهم واجبهم أثناء الحادث.

وغالباً ما تتعرض مضيفات الطيران لمضايقات من الركاب، خاصة إذا كان الراكب مخمور، وهو ما دفع بعض شركات الطيران
لوضع شروط محددة، تمنع ركوب الطائرة إلى حد الثمالة.
ومضيفة الطيران، وظيفة لها معايير دقيقة ومحددة، حيث يتم اختيارهن وفقا لمواصفات خاصة، من حيث الأطوال والأوزان، والمظهر الجيد وإجادة اللغة، وتكون مهمتهم الأساسية الحفاظ على سلامة وأمن وراحة المسافرين، ولكن ليس لدرجة تلبية رغباتهم الشخصية، وهذا تحديدًا ما دفع مضيفة الطيران الفيتنامية لي تهي جيانغ إلى رفض التقاط صورة سيلفي مع الركاب في المطار.