الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة بسبب هذه الرائحة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة بسبب هذه الرائحة
مقالات ذات صلة
الشرطة تقبض على تمساح بأمريكا لهذا السبب
الشرطة الهندية تقبض على ماعز والسبب يثير الضحك
الشرطة الأمريكية تبحث عن سيدة تسرق الموتى.. الفيديو غريبة للغاية!

رغم أن المجرمين عادة ما يهتمون بكل التفاصيل الدقيقة لضمان عدم اكتشاف جرائمهم، لكنهم أحياناً ما يرتكبون أخطاء بسيطة للغاية تثبت عليهم التهم وتؤدي لوقوعهم في قبضة الشرطة، من ضمن هؤلاء السيدة الأمريكية التي ألقت الشرطة القبض عليها ووجهت لها تهم تتعلق بالمخدرات بعدما ارتكتب خطأ ساذجاً.

في واقعة غريبة من نوعها، أُلقي القبض على امرأة في ولاية لويزيانا الأمريكية ووجهت لها تُهم تتعلق بالمخدرات، بعدما اكتشفت الشرطة أن مبلغ الكفالة، الذي استخدمته السيدة للإفراج عن مسجون، تنبعث منه رائحة الماريجوانا.

وفي بيان صادر عن قائد الشرطة، تريبون باريش، اتضح أن السلطات بدأت التحقيق مع ستورمي لين بارفيت، البالغة 33 عاماً، بعد وصولها إلى سجن آشلاند لدفع كفالة مالية قدرها 5 آلاف دولار لسجين وُجهت له تهم تتعلق بالمخدرات.

الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة بسبب هذه الرائحة

الأمر كان سيمر دون أن يلاحظه أحد، لكن لسوء حظ بارفيت اكتشف رجال الشرطة رائحة المارجوانا في الأموال التي دفعتها. ولذلك، فتش المحقق سيارة السيدة، التي بقيت في الزنزانة، وعثر بداخلها على 4 آلاف دولار، إضافة لـ100 حبة كلونوبين وبطاقة ختم طعام غير مسجلة.

وفي وقت لاحق، تم تفتيش منزل بارفيت، حيث عثر المحققون على مئات الحبوب الإضافية والنقود إضافة للماريجوانا والكوكايين، وتم تسليم 4 أطفال بالمنزل دون رعاية لأحد الأقارب.

وبحسب موقع news18، ذكر السلطات إن المتهمة وُجهت إليها تهم متعددة لحيازة المخدرات بقصد التوزيع، و4 تهم تتعلق بالاستخدام غير المشروع لعقار خاضع للرقابة في وجود أشخاص دون سن 17 عاماً، مع أخذ مواد مهربة إلى أو في مؤسسة إصلاحية، وغيرها من التهم ذات الصلة.

ومن غير الواضح ما إذا كان لدى بارفيت دفاع يمكنه التعليق على الحادث نيابة عنها.