فيديو أندر تشوهات خلقية يعيش بها بعض البشر .. لن تصدق غرابتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2016
أغرب التشوهات
مقالات ذات صلة
صور أحدث صيحات الخواتم .. لن تصدق غرابتها
أسباب وراء التشوهات الخِلقِية عند الأطفال!
صور حشرات لن تصدق وجودها على الأرض .. ستدهشك غرابتها

لم يُخلق كل الناس ليعيشوا الحياة ذاتها ولا ليكونوا متماثلين في كل شيء.

هناك ما يخالف القواعد العادية في الشكل الإنساني ويعيش مختلفاً غريباً يكافح من أجل أن يتقبله الناس.

في هذا الفيديو ستشاهد أغرب التشوهات الخلقية التي عانى أصحابها منها.

  1.  في البداية سترى الطفل القناع، وهي حالة غير معروفة السبب لطفل ولد بما يشبه القناع فوق وجهه الحقيقي، ويُرجح الأطباء أنا ترجع إلى دواء خاطئ تناولته الأم أثناء الحمل.
  2. وستتعجب من حالة رجل من البرتغال عاش 40 عاماً بزوائد في وجهه جعلته لا يرى إلا بعين واحدة ثم نجح الأطباء مؤخراً في إجراء عملية جراحية له.
  3. ثم ستشاهد الطفل الكولمبي الصغير الذي يحمل على ظهره زوائد ضخمة جعلته يُسمى الطفل السلحفاة وللأسف عانى هذا الطفل كثيراً في قريته لما يعتقده البسطاء هناك من أن ذلك مساً شيطانياً. ولكن بعد ذلك أيضاً خضع لعملية ناجحة ليتحول إلى طفل طبيعي.
  4. بعد ذلك سترى حالة الرجل الشجرة، وقد أُطلق عليه هذا الاسم لأنه يعاني من زوائد تخرج من يده وقدمه تشبه جذور الشجر، ولكن للأسف لا علاج له حتى الآن
  5. ويأتي بعد ذلك الطفل الذي يعاني من زائدة في رأسه جعلت عيونه تخرج من محجريهما والذي خضع لعملية جراحية جعلت منه طفلا طبيعياً بعد تبرع الأطباء له ليسافر إلى الولايات المتحدة ويجري العملية هناك.
  6. الرجل الفيل هو حالة طبية نادرة للغاية لرجل بريطاني عاش في القرن التاسع عشر كان يعيش بالكثير من الزوائد حول جسده وبرأس ضخمة، ولكنه توفي من فرط الألم الذي كان يشعر به ولم يوجد له علاج في تلك الفترة.
  7. وفي المقابل تأتي الفتاة ذات أرجل الفيل التي اضطرت إلى بتر قدمها وتركيب أرجل صناعية فقط لتستطيع الحركة.
  8. من أغرب الحالات حالة منار المصرية التي ولدت برأسين، وكانت الرأس الزائدة لا تتحدث ولكن تبتسم وتبكي فقط ولكن بسبب خطورة الأمر تم إزالة التوأم الناقص بعملية خطيرة للغاية.
  9. وربما كانت حالة هذا الرجل المسن أغرب، فقد عاش عمره كله بجسد إضافي لتوأم غير مكتمل حتى أطلق عليه الناس الرجل الأخطبوط.
  10. وآخر حالة هي حالة الطفل السمكة الذي ولد بجلد يشبه جلد السمك والحراشيف.