فيديو يكتم الأنفاس: امرأتان يسقطن من أرجوحة ارتفاعها 6300 قدم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
فيديو يكتم الأنفاس: امرأتان يسقطن من أرجوحة ارتفاعها 6300 قدم
مقالات ذات صلة
فيديو يحبس الأنفاس: اسبح على أرضية زجاجية على ارتفاع شاهق وأظهر شجاعتك
دبي تفتتح أطول أرجوحة ملاهي في العالم: طولها نفس ارتفاع الهرم الأكبر
فيديو عشق وجنون وطلب زواج على ارتفاع 10000 قدم في السماء

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأتان يسقطن من أرجوحة على حافة منحدر يبلغ ارتفاعه 6300 قدم في فيديو تقشعر له الأبدان.

مقطع فيديو

نجت امرأتان بإصابات طفيفة بعد سقوطهما من أرجوحة على حافة منحدر يبلغ ارتفاعه 6300 قدم في روسيا، كانوا يستقلون الأرجوحة فوق وادي سولاك، الواقع في جمهورية داغستان الروسية عندما انقطعت إحدى سلاسلها وأرسلتهم قوة الدفع للسقوط من حافة الجرف، حسب ديلي ميل.

ولحسن الحظ كسرت منصة خشبية صغيرة تقع خلف حافة الجرف سقوطهم وربما أنقذت حياتهم، نجت المرأتان ولكن أصابتهم خدوش طفيفة فقط على الرغم من اهتزازهما من جراء الحادث.
وقال مصدر في إنفاذ القانون لصحيفة كومسومولسكايا برافدا: "الفتاتان أصبحن خائفات وفي حالة نفسية سيئة وأصيبن بخدوش لكن لم يتعرض أي منهما لإصابات خطيرة"

وأضاف المصدر: "إنه لأمر مخيف أن نتخيل ما كان يمكن أن يحدث إذا انزلقت عندما كانت التأرجحات على أقصى ارتفاع".

انتشرت لقطات للحادث على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر المتفرجون وهم يصرخون من الصدمة عندما انقطعت السلسلة وسقطت النساء من فوق الحافة.

وبدأت الشرطة الآن تحقيقًا في كيفية حدوث الانقطاع الهائل في السلامة في حين قالت وزارة السياحة في داغستان إن الأرجوحة "لا تفي بمعايير السلامة" وأن وكالات إنفاذ القانون والخدمات الأخرى "تجري بالفعل فحوصات ذات صلة لضمان عدم وجود أي تهديد. الحياة والصحة "في المستقبل.

في يناير انزلقت امرأة وسقطت من حافة جرف يبلغ ارتفاعه 650 قدمًا في كارينثيا، النمسا. بأعجوبة نجت من الهبوط بفضل الثلج الذي كسر سقوطها.

الألعاب غير الآمنة

لتجنب السقوط من الألعاب غير الآمنة تجنبوا استخدام المراجيح المصنوعة من الخشب أو المعدن، لكن اقدمي على استخدام المراجيح المصنوعة من المطاط أو القماش لأنها أكثر أماناً.

وعليك أن تتأكدي من أن شخص واحد يركب المرجيحة. أغلب المراجيح لا تكون مصممة لتحمل أكثر من فرد، وعليك التأكد من أن الجلوس يكون بشكل آمن على المرجيحة ولا تسمحي لنفسك بالوقوف عليها أو الركوع على ركبتيك، وعليك الأمساك جيداً بيديك الاثنتين أثناء تأرجح الألعاب وأنه عليك التأكد من أن المرجيحة قد توقفت تماماً قبل النزول من عليها.