فيديو يتسبب في حيرة الجميع: بماذا ظهرت المذيعة على الهواء مباشرة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
فيديو يتسبب في حيرة الجميع: بماذا ظهرت المذيعة على الهواء مباشرة؟
مقالات ذات صلة
فيديو رد فعل لطيف من مذيعة ظهرت بالخطأ على الهواء مباشرة
فيديو مرعب لهجوم دب على إحدى المذيعات على الهواء
فيديو مذيعة يختفي فستانها على الهواء مباشرة

 تداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو، أثار حالة من الحيرة بسبب ما فعلته المذيعة على الهواء مباشرة.

في التفاصيل، تحولت مذيعة بي بي سي نيوزريتا تشاكرابارتي، حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب هو ظهورها وهي تحمل ما بدا وكأنه سيجارة غير مضاءة أثناء بث مباشر على الإنترنت.

وتعود تلك اللقطات إلى حلقة قدمتها في 31 أكتوبر ويبدو أن ريتا تتحدث عن ثاني إغلاق لفيروس كورونا في ذلك الوقت، وبينما تظهر هادئة لم تكن مدركة أنه هناك خطأ ما  بين يديها ويظهر على الكاميرا وهي تقدم أحدث عناوين الأخبار لجمهورها ، الذين تركوا في حيرة شديدة.

مقطع فيديو

وترك المشاهدون منقسمين لأنهم لم يتمكنوا من تحديد ما إذا كان الشيء المعني قلمًا أم سيجارة، ووفقاً للتقارير الصحافية أن ريتا تمسك في الواقع بقلم في يدها ، لتجنب أي مزيد من اللبس.

ولكن كان مقطع الفيديو الذي سجله احد الأشخاص وهو يضحك على ما شاهده على شاشته، قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، كما قاموا بتكبير الفيديو حتى يتمكن المعجبون من إلقاء نظرة على السيجارة على حد وصفهم وعلى حد ما جاء في تقرير صحيفة ميرور، وكان قد انتشر مقطع الفيديو ودون عليه عبارة عندما تنسى التخلص من سيجارتك قبل مناوبتك.

فيديو يتسبب في حيرة الجميع: بماذا ظهرت المذيعة على الهواء مباشرة؟

مذيعة تتعرض لموقف محرج

تعرضت مذيعة على القناة الأوكرانية لموقف محرج للغاية وذلك خلال تقديم برنامجها 1+1 على الهواء مباشراً حيث تعرضت أسنانها الأمامية للسقوط بشكل مفاجئ.

الموقف المحرج دفع المذيعة ماريتشكا بادالكو للتوضيح، حيث قالت أنها خسرت أسنانها الأمامية عندما ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة منبه معدنية قديمة مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل.

وأضافت المذيعة التي حاولت التماسك أمام الكاميرا أنها قررت إجراء جراحة شاملة لإعادة بناء أسنانها لكنها لم تلتزم بتعليمات الطبيب الذي طلب منها عدم قضم الطعام بالأسنان الجديدة وهذا هو سبب تعرضها لهذا الموقف المحرج وذلك من خلال تعليق لها.

ماريتشكا بادالكو علقت على الأمر من خلال صفحتها وقالت أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم من الجمهور بعد الحادث الذي تعرضت له، الأمر الذي تركها في حالة نفسية جيدة للغاية وشعرت بحب الناس.