مذيعة أرصاد جوية سبقت ليزلي لوبيز في الظهور بطفلها وقت تقديم النشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
مذيعة أرصاد جوية سبقت ليزلي لوبيز في الظهور بطفلها وقت تقديم النشرة
مقالات ذات صلة
مذيعة الـBBC تلد على الهواء أثناء تقديمها للنشرة
طائر كبير يقف على رأس مذيعة خلال تقديم النشرة
اليوم العالمي للأرصاد الجوية

فوجئت مقدمة النشرة الجوية في ​إحدى محطات بالولايات المتحدة الأميركية​، بدخول إبنها ليحتضنها أثناء البث المباشر بطريقة طريفة، حيث أن عمره لا يتعدى الأشهر.

وفي التفاصيل كانت مقدمة البرامج ليزلي لوبيز  تقدم النشرة الجوية مباشرة من منزلها على قناة "​إيه بي سي7​" الأميركية، فاجئها طفلها بالقدوم إليها ما أثار إندهاشها في البداية وبدأت تضحك وتضحك معها مقدمة البرنامج من استديو القناة، وتعاملت مع الموقف بكل احترافية وقامت بحمل الطفل واستكملت تقديم النشرة الجوية قبل أن تخرج إلى فاصل إعلاني.

وقد لاقى الفيديو الطريف رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ في الحديث عن مدى احترافيتها في تفادي الموقف بل وتحول إلى لقطة طريفة، وبعد مرور يومين على تلك الواقعة أصبحت الأم وصغيرها تريند عالمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقامت بنشر المقطع عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الشيء الذي لقى رد فعل جيد من الجمهور.

سوزي مارتن تحمل طفلها أثناء النشرة الجوية

والجدير بالذكر أن هناك مذيعة نشرة جوية وهي سوزي مارتن قبل ثلاثة أعوام، في مدينة مينيابولس بولاية مينيسوتا الأمريكية، ظهرت على الهواء مباشرة وهي تحمل طفلها النائم على ظهرها.

وصرّحت حينها مارتن، أن حمالة الظهر ساعدتها بشكل كبير في حمل صغيرها أثناء العمل خاصة في سنوات عمره الأولى.

مذيعة أرصاد جوية سبقت ليزلي لوبيز في الظهور بطفلها وقت تقديم النشرة

وكان سبب ظهور مارتن تحمل طفلها هو دعمها الأسبوع الدولي لملابس الأطفال، الذي كان يتم الاحتفال به، في 1 حتى 7 أكتوبر من العام 2018.