فيديو: مذيعة تفقد وعيها على الهواء مباشرة وتختفي عن الشاشة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
فيديو: مذيعة تفقد وعيها على الهواء مباشرة وتختفي عن الشاشة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أغرب استقالة من مذيعة على الهواء مباشرة
بالفيديو: مذيعة لبنانية ترتجف من البرد على الهواء مباشرةً
مذيعة مصرية تسخر من نفسها على الهواء مباشرة

 تتعرض الكثير من المذيعات لمواقف محرجة على الهواء مباشرة، سواء من إغماءات، تعلثم في الكلام وغيرها من الأمور التي تتحول لحديث مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

هذه المرة، تم تداول مقطع فيديو يظهر حادثة مفاجئة حصلت على الهواء مباشرة في إحدى القنوات التلفزيونية التركية، حيث فقدت المذيعة Nilgün Balkaç، وعيها أثناء تغطيتها لما يسمونه يوم النصر في تركيا، بمناسبة مرور 98 سنة على اليوم الذي دارت فيه معركة دوملوبونار وهي جزء من حرب الاستقلال التركية التي كانت بقيادة كمال أتاتورك ضد الجيش اليوناني، وانتهت بنصر الأتراك.

وجاء في الفيديو الذي انتشر سريعاً لحظة تراخي المذيعة التركية وفقدانها الوعي لتختفي عن الشاشة، المذيعة التركية بالكاش تبلغ من العمر 51 سنة، وهي من محطة Trt التلفزيونية التركي،  وبعد سقوطها أسرع نحوها بعض الأشخاص في محاولة لإنقاذها، ثم انقطع البث بعد ذلك.

أسباب الاغماء المفاجىء

يؤكد الأطباء أن من أسباب الاغماء المفاجئ انخفاض شديد فى ضغط الدم، مرضى السكر أكثر عرضا للإغماء المتكرر وذلك بسبب انخفاض سكر الدم.

قد يكون من الأسباب القلق الشديد والتوتر أو الصدمة العاطفية، فهذه الاشياء تسبب الاغماء المفاجىء، و الشعور بألم والتهابات شديدة فى الجسم قد تسبب الاغماء المتكرر.

بينما يشير البعض الآخر أن من أسباب الاغماء المفاجىء وجود مشاكل فى الجهاز التنفسى أو التعرض للاختناق والسعال المتكرر تسبب فقدان فى الوعى، ومرضى القلب أكثر عرضا للإصابة بالإغماء المتكرر.