مواقف محرجة يتعرض لها طوال القامة في حياتهم اليومية: صور تبين لك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مواقف محرجة يتعرض لها طوال القامة في حياتهم اليومية: صور تبين لك
مقالات ذات صلة
صور 7 مواقف يتعرض لها كل موظف عربي في عمله!
بالصور مواقف طريفة وغريبة روتها التوائم المتطابقة عن حياتهم اليومية
مواقف محرجة تعرضت لها هؤلاء الفتيات.. شاهدوها

الطول هيبة، هذه الجملة الذي نسمعها دائمًا من الأشخاص، الذي يتمنون أن يكونون طوال القامة، لكن هناك جانب مظلم لم يعلم عنه البعض، يعاني منه طوال القامة.

رصدت الكاميرات هذه المعاناة، من خلال لقطات ظريفة يعيشها طويل القامة، سنعرضها عليكم في التقرير التالي، هل تعيش نفس المعاناة المتواجدة في الصور.

معاناة طوال القامة في حياتهم اليومية

المواصلات، من أكثر المشكلات التي تواجه طوال القامة، سواء في الجلوس أو الوقوف في المواصلات العامة، إذ يعاني طويل القامة من هذه المشكلة، التي تسبب له إحراج في بعض الأوقات.

الاستحمام، هذه المشكلة التي تواجه طوال القامة في بعض الأحيان، خاصة عند التواجد في منزل غير منزلك، أو في فندق سياحي، ترغب في الاستحمام وتجد أنك أطول من صنبور المياه.

في هذه الحالة ستتمكن من عدم غسل شعرك، فقط ستحاول الاستمتاع قليلاً بالمياه، بعد يوم شاق في العمل والمواصلات.

تحضير الطعام دون معرفة ما تقوم بفعله، علق بعض الأشخاص من طوال القامة، أنهم يجدون صعوبة أحيانًا، عندما يكون المطبخ صغير الحجم، يمنعه من رؤية الطعام، نتيجة عدم تواصل الطول مع الشفاط المتواجد أعلى البوتاجاز.

من اللحظات التعيسة التي تمر على طوال القامة، عند الرغبة في التقاط الصور، لم تتمكن من الظهور الكامل، فقط سيظهر الجسم لكن الرأس، في الغالب لم تظهر بسبب صغر المرآة، هذه المشكلة الظريفة التي تواجده طوال القامة دائمًا.

قيادة السيارة دون استخدام يديك، وثق أحد الأشخاص طوال القامة هذه المشكلة، بسبب عدم القدرة على الجلوس بشكل مريح، بالتالي حاول خروج يديه من النافذة، لكي يتمكن من توسيع المساحة والقدرة على الجلوس.

أكثر اللقطات الكوميدية الذي يعيشها طوال القامة، أن يكون متواجد في الصالة الرياضية، إذ يفاجئ بوجود فتحة في السقف، ليجد أعينه ترى ما يتواجد بالأعلى، في نفس الوقت جسده في الصالة الرياضية، في هذا الوقت ستكون في مكانين بوقت واحد.

في حالة عدم ملاحظة الأبواب وعدم النظر في الهاتف، ستتعرض لحادثة قوية في الرأس، لكن الانحناء من ضمن الخطوات الآمنة، الذي يفعلها طوال القامة لتجنب الإصابة في الرأس أو العين.

من ضمن اللقطات الظريفة التي رصدها أحد الأشخاص، جلوس امرأة على ركبتيها، عند الوقوف على مكينة سحب المال، إذ نصحها أحد المارة بأن ترتدي واقي الركبة، حتى لا تتعرض لألم.

لا يحتاج الشخص أن يخرج من غرفة تبديل الملابس، في حالة تواجد شخص من طوال القامة معه، يمكنك النظر عليك من أعلى الباب، دون الحاجة للخروج، هذا الأمر يعتبر ميزة كبيرة متواجدة في طوال القامة.