محترف ألعاب فيديو يحصل على سيارة "مرسيدس" لفوزه بشرط مع مالك فريقه

لاعب "كاونتر سترايك" البولندي الأشهر يفوز بسيارة مرسيدس من رئيسه

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 16 أبريل 2017
محترف ألعاب فيديو يحصل على سيارة "مرسيدس" لفوزه بشرط مع مالك فريقه
مقالات ذات صلة
أرباح محترف ألعاب فيديو تفوق الخيال!
حظر أحد محترفي ألعاب الفيديو لمدة 1000 عام بسبب التحرش الجنسي
وفاة محترف ألعاب فيديو بعد 22 ساعة من اللعب المتواصل

لا نعتقد بأن أياً منا كان يظن أثناء ذهابه إلى “مقاهي الإنترنت” المتواضعة في حيّنا بأنه سيأتي يوم يمتلك به محترفو لعبة الحاسب هذه ما يحلم به الكثيرون من الأموال والسيارات وغيرها، وذلك فقط بقيامهم باللعب كعملهم وهوايتهم. الآن وفي 2017، لدينا لاعب Virtus.Pro المعروف TaZ بصحبة سيارة “مرسيدس بينز”

لاعب الفريق البولندي الأشهر في ساحة Counter-Strike: Global Offensive البالغ من العمر ثلاثين عاماً يُعتبر من أقدم لاعبي هذه الرياضة الإلكترونية في منطقته، لذا فهو يمتلك الكثير من التقدير من جماهيره، زملائه وحتى رؤسائه. قبل يوم من توجه Virtus.Pro إلى حدث DreamHack Masters بمباراته النهائية أمام البرازيلي SK Gaming جلس Wiktor “TaZ” Wojtas إلى جانب Anton “Sneg” Cherepennikov صاحب المنظمة، ليخبره بأن له سيارة Mercedes-Benz بأحدث طراز إن استطاع تحقيق الفوز مع الفريق.

بالفعل، تمكن Virtus.Pro من التفوق على SK Gaming وأخذ الجائزة الكبرى التي قدرها $200,000 إلى المنزل، حيث وجد TaZ جائزته الخاصة بانتظاره على شكل Mercedes-Benz GLE SUV، والتي من المؤكد بأن الرجل صاحب العائلة الصغيرة الذي رُزق بفتاه هذا العام قد سُر بها.

“الأحلام تتحقق فعلاً، شكراً لك Anton” كتب TaZ في منشور على حسابه بموقع Instagram. “لطالما كان صادقاً بوعوده. هذا لم يكن ليتحقق دون زملائي. أتمنى بأنني سأتمكن في يوم من الأيام من رد الجميل لهم بطريقة أو بأخرى. السيارة ليست من طراز E-Class، لأنني رجل عائلة الآن. الأب TaZ بحاجة للمساحة!”