عندما تشتري آيفون بسعر زهيد أون لاين: تَوقّع أن يصلك آيفون من نوع عجيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
عندما تشتري آيفون بسعر زهيد أون لاين: تَوقّع أن يصلك آيفون من نوع عجيب
مقالات ذات صلة
قرر شراء آيفون أون لاين ولكن ما وصل له كان أغرب مما يتخيل
أغرب نتائج التسوق أون لاين: بعض الصور ستصيبك بالضحك
بسعر خيالي.. مزادات لبيع الجيل الأول من آيفون

عمليات الشراء عبر الإنترنت دائماً ما تفاجئنا بالكثير من المهازل حيث تكون الفروق واضحة ومذهلة بين ما طلبته وما يصلك بالفعل، لكن أن تطلب هاتف آيفون ويصلك طاولة على شكل هاتف آيفون، هذا يتعدى فكرة العبث الافتراضي بمراحل. [1]

طاولة على شكل هاتف آيفون

عادة عندما يُباع منتج فاخر معروف بارتفاع ثمنه، بسعر أرخص بكثير من سعره المُعلن في السوق، فأنت مدين لنفسك بالتحقق من أن كل شيء شرعي ولكن في بعض الأحيان تظن أن هذه الفرصة التي لن تتكرر.

في وسط حماسك وأملك في أن تحصل على منتج أحلامك وخوفك من ضياع الفرصة التي قد لا تتكرر قد تضغط على زر الشراء من دون التأكد من أي شيء وللإنصاف الكثير منّا يفعل ذلك.

هذا هو بالضبط ما حدث مع هذا الشاب المراهق من تايلاند مؤخراً، حيث أنه قام بعملية الشراء على أمل الحصول على جهاز آيفون الباهظ الثمن ولكن بسعر زهيد، عند استلام الطرد وبالنظر إلي حجمه كان يعلم أن هناك شيئاً ما غريب بكل تأكيد.

الصندوق الذي من المفترض أن يكون فيه الهاتف كان بطول هذا المراهق تقريباً، لذلك عرف المراهق الذي لم تكشف وسائل الإعلام عن اسمه، على الفور أن هناك شيئاً ما غير صحيح.

فقط كان هناك جهاز آيفون بالفعل ولكن ليس من النوع الذي كان يتوقعه على الإطلاق ولكن المراهق شارك في هذا الخطأ بسبب الاهمال ولا يحق له الرجوع قانونياً على الشركة أو الزعم بأنهم قد نفذوا عملية نصب تجاهه.

حيث أنه إن كان قد قرأ وصف المنتج بعناية قبل الشراء، كان علم أن الهاتف الرخيص ليس فرصة على الإطلاق لكنه في الواقع ليس مجرد إلا طاولة قهوة على شكل هاتف آيفون.

ذكرت صحيفة أورينتال ديلي أن المراهق نشر صوره على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه وجد أنه من الغريب أن يكون الهاتف رخيصاً جدًا بهذا الشكل بالرغم من أن تكاليف الشحن أعلى من المعتاد.

لكنه شعر أن هذه فرصة لن تكرر مرتين في حياته ولم يستطع تفويتها، لكن تبين له عند استلام المنتج أنه لم تكن هناك أي صفقة مميزة في هذا المنتج.

انتشرت صور الشباب التايلاندي وتفاصيل هذه القصة المرحة على وسائل التواصل الاجتماعي وسرعان ما التقط الخبر عدد من المواقع الآسيوية للأخبار.