فيديو لطائر يهاجم الرجال فقط دون النساء والسبب أغرب ما تتخيل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
فيديو لطائر يهاجم الرجال فقط دون النساء والسبب أغرب ما تتخيل!
مقالات ذات صلة
لهذا السبب يتعافى الرجال قبل النساء بشكل أسرع من الإنفلونزا
فيديو 10 بلدان حول العالم فيها الرجال أجمل من النساء
إياد نصار يهاجم ملابس النساء العربيات بشكل غير متوقع

 الكثير من الغرائب تلك التي نشاهدها في عالم الطبيعية والحيوان، هذه المرة كشفت أحد الصحف في الصين عن وجود طائر أسود اللون يقوم بمهاجمة الرجال فقط دون النساء.

ووفقاً لما نقلته صحيفة البيان الإماراتية، فإن هذا الطائر يتواجد داخل اإحدى الجامعات الصينية منذ 5 سنوات تقريباً، حيث يقوم بمهاجمة البشر حين يقررون السير بجانب الأشجار ولكنه لا يهاجم النساء أبداً.

فيديو لطائر غريب

ويظهر الفيديو الذي تم شنره وتداوله عبر منصات السوشيال ميديا قيام الطائر بمهاجمة العديد من الشباب أثناء مرورهم بالقرب من الأشجار، حيث يتجه نحو منطقة الرأس ويحاول استهدافهم بطريقة ما، لكنهم يتمكنون من الفرار سريعاً، منعاً من التعرض لأي إصابات.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الطائر ينتشر في الحرم الجامعي في الربيع والصيف، ويتمركز على بعض الأشجار، وهو ما دفع إدارة الجامعة إلى وضع علامات إرشادية لتحذير المارة من تعرضهم لهجوم هذا الطائر بصورة مفاجئة.

وفي أحد اللوحات التي تم نشرها، كٌتب عليها: "احترس من الطائر الموجود في هذه المنطقة... لا تتسبب في استفزازه... اسلك الطريق الآخر".

ونقلت الصحف عن أحد الطلاب السبب وراء قيام الطائر بهذا الأمر وهو أن أحد الرجال تعرض لعش الطائر أكثر من مرة ولذلك قرر مهاجمة الرجال دون النساء.

أغرب أنواع الطيور

من المعروف أن حول العالم تنتشر أنواع كثيرة من الطيور الغريبة، منها على سبيل المثال كوكابورا، يعيش هذا الطائر الصغير ذو الألوان الخاصة جدًا في غينيا الجديدة، في أعماق الغابات المطيرة، يتغذى بشكل رئيسي على الحشرات، ويدافع الذكور عن أراضيهم بطريقة عدوانية للغاية.

العقعق ذو العينين الصفراء، يحتوي على ظل خاص جدًا من الريش الأزرق الذي يغطي جسمه، بالإضافة إلى ذلك، فإن أرجلها ومنقارها الأحمر تجعل من السهل التعرف عليها، ويتميز ذيله بإنه أطول من الطيور الآخرى.

 يأتي هذا الطائر الرمادي من كاليدونيا الجديدة ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال طول قمته. لديها نوع من القرون الأنفية لم يعثر عليه أي طائر آخر في العالم حتى الآن.

هناك طائرشكله مشابه لشكل البجع وهو الطائر الوطني لترينيداد وتوباغو، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في بلدان أخرى، مع تقدمه في السنيصبح لون ريشه الأحمر أكثر كثافة.

نوع من الطيور يعيش بعيون حمراء وصدر أحمر يبدو وكأنه يرتدي قناع أزرق ساطع للغاية يغطي وجهه، الطائرذو الأقدام الزرقاء، يمكن العثور على هذه الأنواع النادرة من الطيور ذات الأقدام الزرقاء بين بيرو وخليج كاليفورنيا، و يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 35 بوصة.

ذو المنقار الكبير، تم العثور على هذا الطائر غريب المظهر في مناطق مثل إندونيسيا وماليزيا، وتعتبر الأساطير المحلية أنها حارس النهر الذي يقسم عالم الأحياء والعالم السفلي.