نجمات تغيرت ملامحهن تماماً بعد عمليات التجميل رقم 19 يصعب التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
نجمات تغيرت ملامحهن تماماً بعد عمليات التجميل رقم 19 يصعب التعرف عليها
مقالات ذات صلة
صور نجمات عرب قبل وبعد تفتيح البشرة: هكذا تغيرت ملامحهن تماماً
صور: نجمات تغيرت ملامحهن تمامًا بسبب الحمل.. تحول كيم كارداشيان مفاجأة
صور نجمات تغيرت ملامحهن تماماً ليقدمن شخصياتهن في مسلسلات رمضان 2017

عمليات التجميل من الأمور غير مضمونة العواقب وكثيراً ما تقع النجمات العرب في هذا الفخ وتتغير ملامحهن تماماً بعد عمليات تجميل كانت تبدو بسيطة في البداية.
النجمة مايا دياب أثارت جدل كبير بعد أن ظهرت بشكل مختلف تماماً نتيجة لعدد من عمليات التجميل التي أجرتها حتى أنها تحولت إلى شخص مختلف واتهمها الجمهور بتشويه جمالها.


كذلك بالنسبة للممثلة المصرية منى زكي التي أصبحت نسخة ثانية عن الإعلامية وفاء الكيلانى بعد إجراء عمليات تجميل للوجه حتى أنها تلقت مكالمة منها بعد تعليقات الجمهور على الأمر.
في حين أعلنت النجمة الخليجية إلهام الفضالة عن ندمها بسبب إجراء جراحة تجميل تكساس حيث تغيرت ملامحها عن شكلها ومظهرها المميز الذي اعتاد عليه الجمهور.
هيا الشعيبي أيضاً وبعد أن أجرت عدد من العمليات للتخلص من الوزن الزائد أجرت جراحة أخرى لتتغير ملامحها بالكامل وهي عملية إزالة اللغلوغ مما منحها ملامح مختلفة.
ومن بين نجمات لبنان هناك نادين نجيم التي تعرضت لنقد شديد بسبب عملية نفخ الشفاه التي تُجريها باستمرار الأمر الذي أثر على إطلالتها في كثير من المناسبات، وهو ما تعرضت له الممثلة الشابة ليليا الأطرش بعد جراحة نفخ الشفاه التي بدلت ملامحها.
وأثارت النجمات ريم عبد الله وأمل العوضي الكثير من الجدل بعد إجراء عمليات التجميل حيث يصعب إيجاد فارق حقيقي في الشكل بينهما.
تعرفوا على نجمات عرب تغيرت ملامحهن تماماً بعد عمليات التجميل.