زوجان يحولان منزل قديم لفيلا فخمة.. لن تصدق ما فعلوه بداخله

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
زوجان يحولان منزل قديم لفيلا فخمة.. لن تصدق ما فعلوه بداخله
مقالات ذات صلة
أمريكيان يحولان "كاديلاك" قديمة إلى "جاكوزي" متحرك
الزوج النرجسي.. كيف يحول العلاقة الزوجية إلى جحيم؟
صحيفة: ديمبلي يحول منزل كلوب إلى "مزبلة"

شراء منزل العش الزوجية، من أهم ما يخطط له الشريكين، يتمتعون في منزل أحلامهم من خلال وضع بعض اللمسات الخاصة بهم، التي تحول المنزل لجنة مليئة بالدفيء والحب بينهما.

هناك بعض الصعوبات التي تواجه معظم الزوجين عند شراء المنزل، القاعدة الأولى تكون بسبب غلاء الأسعار، عدم القدرة على شراء المنزل بسبب ارتفاع سعره، لكن ما فعله الثنائي سيبهرك.

قرر زوجان يعملان في مجال الهندسة والديكور، شراء منزل مهجور تمامًا، مظهره من الداخل لا يصلح للعيش به نهائيًا، لكن قرر الثنائي شرائه والسكن فيه، من خلال بعد التعديلات التي ستحوله تمامًا، سنطلعك عليها في السطور التالية، وفقًا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

قام زوجان بشراء فيلا كبيرة الحجم، لكن تحتاج لكثير من العمل بها، حتى يصبح مظهرها لائق للعيش بها، إذ كانت بسعر 50 ألف جنيه إسترليني، هذا المبلغ الذي يعتبر بسيط للغاية لشراء منزل كبير بهذا السعر.

يتكون المنزل من حديقة كبيرة بالخارج، بالإضافة إلى 3 غرف نوم، مع غرفة للمعيشة كبيرة المساحة، بجانب مرحاض واسع ومطبخ كبير للغاية، كما موضح في الصور.

يقع المنزل في حي هادئ ونظيف للغاية، لا يعتبر من الأحياء المزدحمة أو البسيطة، هذا الأمر الذي كان سبب في جعل سعره يرتفع، حيث كان بسعر 205000 جنيه إسترليني، لكن بسبب الخراب المتواجد بداخله تسبب في تنزيل سعره.

بحكم عمل الثنائي في مجال الهندسة والديكورات، استطاعوا أن يحولوا هذا المنزل في خلال شهر، إلى فيلا فخمة للغاية بسبب بعض لمساتهم البسيطة، من ألوان وديكورات مبهجة بعثت الحياة من الجديد في المنزل.

أوضح الثنائي من خلال حوارهم لصحيفة ديلي ميل، أنهم أنفقوا حوالي 34.585 ألف جنيه إسترليني كمبلغ إضافي، لتحويل المنزل إلى فيلا فخمة، إذ قرروا تغير كافة الديكورات المتواجدة في المنزل، مع الحرص على الكشف عن البنية التحتية للمنزل.

هل استغرق المنزل الكثير من الوقت والمجهود؟

يقول الثنائي أن المنزل لم يستغرق منهم وقت على الإطلاق، فهم كانوا مخططين من البداية على دراية عالية، بالديكورات والأساسيات التي يرغبون في وضعها، إذ كانت البداية من غرف النوم، ثم بعد ذلك تجهيز الجزء العلوي.

بعد الانتهاء من الجزء العلوي، ثم البدء في الجزء السفلي المتواجد به المطبخ، مدخل المنزل وحديقة المنزل الخارجية، بالإضافة إلى الكشف عن البنية التحتية للمنزل حتى لا يحدث مشكلات فيما بعد.  

اعتمد الثنائي في اختيارهم للديكورات والألوان، على الدرجات النيود الهادئة، التي تجعل المنزل أكثر دفئ وحياة، مع اختيار المزيد من النباتات التي تضيف بجهة.

أما عن اختيار ألوان الديكورات، فكانت بدرجات محايدة للغاية، كالزيتي والرمادي والبني، بالإضافة إلى الكحلي الذي جاء مناسبًا لدرجات ديكور المطبخ.