أزواج يقومون بتبديل ملابسهم مع بعضهم البعض: النتيجة أبعد مما نتخيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
أزواج يقومون بتبديل ملابسهم مع بعضهم البعض: النتيجة أبعد مما نتخيل
مقالات ذات صلة
رجل لم يستحم منذ 40 عاماً والسبب أغرب مما نتخيل
صور 15 سمكة لم نتخيل أنها موجودة من قبل!
مغامر يقوم برحلة مميزة على جت سكي كاينون بسرعة كبيرة والنتيجة فيديو رائع

من المهم أن تكون قادرًا على تخيل نفسك في مكان شخص آخر، لكن هذه المصورة الموهوبة لا اتوقف عند حد محدد.

عبر حسابه على موقع انستقرام، حصلت هانا بيسوت على شرارة إبداعية لالتقاط الصور أثناء رحلة تخييم عندما شاهدت اثنين من صديقاتها بملابس مميزة للغاية  إحداهما كانت ترتدي مزيجًا مشرقًا من طبعة جلد النمر والأوشحة الحريرية، والأخرى كانت تحافظ على اللون الأسودو قميص وجينز.

جلسات تصوير

فكرت المصورة وفقاً لتصريحاتها التي نقلها موقع برايت سايت،  "ماذا لو تغيرت ملابس أصحابها؟"، وكيف ستكون الصور في حالة قام الزوجين بتبديل الملابس.

سلسلة الصور حول العالم هذه هي أكثر من مجرد تمرير مثير كما أنه يجعلنا نفكر في معايير النوع الاجتماعي ويثير مناقشات حول عرض أدوار الجنسين في مجتمع اليوم.

أسس العلاقات الزوجية الناجحة

التعبير عن مشاعر الحب للشريك باستمرار  مهما اختلفت طريقتكِ في إظهار حبكِ لزوجكِ وهو كذلك في المقابل، فالمهم هو جعل وزاجكما مشحون باستمرار بمشاعر حب قوية، يمكن أن تظهر هذه المشاعر بالمعاملة والكلام والاهتمام.

تجنب إلقاء اللوم والأخطاء على الشريككوني مسؤولة عن مشاعركِ ولا تلقي باللوم على زوجكِ، زوجكِ غير مسؤول عن ما تعانية من مشاكل، وإصلاح ما بداخلكِ هو مسؤوليتكِ، إذ يعتبر هذا من أكثر الأخطاء التي تسبب المشاكل.

  عندما تفكرين مع زوجكِ بأنكما تعيشان ضمن حيز مشترك وتتشاركان فيه المشاكل والأمور الجميلة، وأنكِ لستِ في منافسة مع زوجكِ لإثبات من على حق، هذا يجنبكِ حالة يقع فيها الكثير من الأزواج عندما يتعاملين بأسلوب أقرب إلى الصراع وكل منهما ضد الآخر.

اجعلي زواجكِ هو أولويتكِوهنا لا نقصد تخصيص وقت واهتمام فقط للزواج، بل أن تجعلي أسرار زواجكِ والاهتمام بتنمية وتطوير علاقتكِ بزوجكِ هي أولويتكِ.

مدح وتقدير الزوجإن إظهاركِ للامتنان تجاه زوجكِ ومدحه وتقديره سيجعل العلاقة بينكما أقوى، فالرجال يعشقون التقدير لذا ستلاحظين الفرق عندما تمنحيه إياه.