قابلت "أوباما" بالصدفة في أحد المطارات فكان رد فعلها لا يُصدق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما
مقالات ذات صلة
رد فعل شاب خليجي يكتشف بالصدفة أن حلاقه التركي أهانه
فيديو رد فعل ميشيل أوباما بعد ترشيح أحد الصحفيين لها لرئاسة أمريكا
عروس تفقد الوعي يوم زفافها بسبب فعل العريس الذي لا يصدق!

واجهت سيدة من ولاية "ألاسكا" الأمريكية موقفاً فريداً من نوعه، لا يتكرر كل يوم، إذ أنها التقت بالرئيس السابق للولايات المتحدة "باراك أوباما" عن طريق الصدفة، في أحد المطارات، وأتيحت لها فرصة التحدث معه، كما التقطت له صورة مع طفلتها.

شاهد أيضاً: بالصور.. "أوباما" يقضي عطلة خيالية برفقة زوجته وابنتيه في إندونيسيا

وانتشرت صورة "أوباما" مع الرضيعة، التي تبلغ من العمر 6 أشهر، بشكل واسع على الإنترنت، كما تداولتها مواقع إخبارية عالمية.قابلت "أوباما" بالصدفة في أحد المطارات فكان رد فعلها لا يُصدق!وأوضحت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة، إن هذه السيدة "جوليني جاكينسكي" كانت توجد بمطار "أنكوريج الدولي" في "ألاسكا"، حيث كانت تبحث عن شركة طيران، وأثناء انتظارها في المنطقة المخصصة للرحلات الخاصة، شاهدت الرئيس السابق جالساً هناك.

ولم تصدق عينيها في البداية، واقتربت منه للتأكد مما إذا كان هو بالفعل، وقد بدت عليها علامات الدهشة، لكن المفاجأة الأكبر هي أن "أوباما" توجه نحوها بعد ذلك، وسألها قائلاً: "من هذه الفتاة الجميلة؟".

وأشارت الصحيفة إلى أن "جاكينسكي" تحدثت مع الرئيس السابق عن الأطفال وكيف أنهم يكبرون بسرعة، كما التقطت له بعض الصور وهو يحمل الرضيعة، والابتسامة تغطي وجهه.

وقامت بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصرحت قائلة إن لقائها مع الرئيس استمر لخمس دقائق فقط، لكنها ستتذكر ذلك اللقاء الوجيز إلى الأبد.

قابلت "أوباما" بالصدفة في أحد المطارات فكان رد فعلها لا يُصدق!