امرأة اكتشفت بالصدفة مليار دولار في حسابها المصرفي: كيف حدث ذلك؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
امرأة اكتشفت بالصدفة مليار دولار في حسابها المصرفي: كيف حدث ذلك؟
مقالات ذات صلة
امرأة تكتشف أن طبيبها النسائي منذ 9 سنوات هو والدها: كيف حدث ذلك؟
شاهد.. امرأة تكتشف أمراً مرعباً في منزلها بالصدفة البحتة
رجل يعثر على 85 ألف يورو عن طريق الصدفة: كيف حدث ذلك؟

صُدمت امرأة من فلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تحققت من حسابها المصرفي ووجدت نفسها أكثر ثراءً تم إضافة مليار دولار إلى حسابها.

العثور على أموال طائلة!

ذهبت جوليا يونكوفسكي، المقيمة في لارجو بولاية فلوريدا، إلى بنك تشيس المحلي يوم السبت الماضي لسحب 20 دولارًا فقط، وفقًا لمجلة People Magazine.

وعندما حاولت سحب الأموال، أخبرتها الآلة أن ذلك سيؤدي إلى سحب على المكشوف وقررت التحقق من رصيد حسابها، وفقًا للإيصال المصرفي الذي تلقته كان لدى يونكوفسكي 999،985،855.94 دولارًا في حسابها.

قالت "لقد أصبت بالرعب، أعرف أن معظم الناس يعتقدون أنهم ربحوا اليانصيب لكنني شعرت بالرعب، أعلم أنني قرأت قصصًا عن أشخاص أخذوا الأموال ثم اضطروا إلى سدادها ولن أفعل ذلك على أي حال لأنها ليست أموالي".

تم توضيح لغز المليار دولار يوم الثلاثاء عندما أوضح ممثل بنك Chase Bank لـ WFLA أن رصيد حساب السيدة Yonkowski كان سالبًا في الواقع.

وأشار البنك إلى أن رصيدها كان سالب مليار دولار وأن الرقم يستخدم كمؤشر لمنع الاحتيال على العملاء، ويظهر عندما يتم قفل حساب أحد الأفراد بسبب نشاط مشبوه أو عدم وجود رصيد كافٍ داخل الحساب وهذا هو السبب في عدم تمكن السيدة من سحب 20 دولارًا لها وظهور رسالة لها أنه سيتم السحب على المكشوف.

وقالت السيدة إن: "رصيدها كان في الواقع سالب مليار دولار ولكنها لم تدرك ذلك في وقتها وقرأت الرقم بطريقة خاطئة ونتيجة حالة الذعر التي دخلت بها لم تدقق في الورقة بشكل جيد وأنه عدم تمكنها من سحب 20 دولارًا لها كان بسبب عدم وجود أموال داخل الحساب".
وفقًا لممثل بنك Chase كان زوجها الراحل مالكًا مشتركًا للحساب المصرفي وتم تمييزه عندما حاولت السيدة Yonkowski استخدامه وتأمل جوليا يونكوفسكي أن تكون قصتها درسًا تعليميًا لأولئك الذين قد يجدون أنفسهم في مواقف مماثلة.

ونصح البنك بضرورة اتباع الخطوات التالية لمنع تعرضك للاحتيال:

  • تحقق من كشوف حسابك المصرفي بشكل منتظم وأبلغ عن أي نشاط احتيالي مشتبه به على الفور.
  • كلما أبلغت عن مشكلة بشكل أسرع، زادت سرعة إلغاء بطاقة الخصم الخاصة بك ومنع الرسوم الإضافية.
  • استخدام أجهزة الصراف الآلي المرتبطة بالبنك فقط.
  • إذا فقدت بطاقتك أو اشتبهت في سرقتها فأبلغ البنك الذي تتعامل معه على الفور وقم بإلغاء البطاقة المفقودة.
  • قم بتغيير رقم التعريف الشخصي (PIN) وكلمة المرور كل بضعة أشهر.