لمحبي السينما هذه وظيفة الأحلام: فهل أنت مستعد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
لمحبي السينما هذه وظيفة الأحلام: فهل أنت مستعد؟
مقالات ذات صلة
راتب كبير مقابل وظيفة النوم: فهل أنت مستعد؟
وظيفة الأحلام: ستتقاضى 100 ألف دولار مقابل أربعة أشهر من العمل فقط
وظيفة الأحلام: النوم لمدة 5 أيام مقابل 2000 دولار

قد تبحث عن وظيفة في الوقت الحالي أو وظيفة الأحلام كما تتخيلها، فإن كنت من محبي السينما فهناك فرصة أمامك من أجل العمل وكسب المزيد من الأموال.

وتتمثل تفاصيل وظيفة الأحلام، التي تم وصفها عبر السوشيال ميديا، في أن يحصل الفائز في وظيفة يحلم بها كل محبي السينما، على 2500 دولار نقداًواشتراك لمدة عام واحد في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.

والوظيفة هي مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار،  ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكي عن الفائز، والذي سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجاري.

وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة.

وعن المتقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً، عليهم تقديم تقييم احترافي في نهاية كل مشاهدة.

وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً، كما سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد  في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.

وللحصول على الوظيفة يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً.

وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل.

كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية، وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالي لقبوله في وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.

متذوق البسكويت

وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت  شركة بسكويت بوردر العالمية، عن وظيفة الأحلام، التي تؤمن لك راتبا يقدر بـ52 ألف دولار أي ما يعادل 195 ألف ريال سعودي وذلك مقابل تذوق البسكويت.

وجاء في إعلان الشركة وفقاً لجريدة ميرور: "إذا كنت تعتبر نفسك نوعا ما من الخبراء حين يتعلق الأمر ببسكويت بكسترد كريمات، فشركتنا تعلن عن وظيفة أحلامك".

​وتسعى شركة بوردر حاليًا بالبحث عن خبير تذوق جديد لضمان أن تكون كل قطعة بسكويت يصنعونها متضمنة النكهة الخاصة بالشركة، والمطلوب هو عمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع براتب يصل إلى 52 ألف دولار سنويًا.

وأضافت الشركة، في إعلاها الذي أعاد نشره الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي: "نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لضمان جودة منتجات شركة بوردر، لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك!".

وتابع الإعلان: "لسوء الحظ بالنسبة لنا، يتطلب الدور بعض المهارات أكثر من مجرد قول مممم..هذا بسكويت جيد".

وذكرت الشركة: "على المتقدمين المطلوبين الحصول على دبلوم وطني أعلى أو مؤهل درجة علمية في علوم الأغذية أو التغذية أو الدراسات المتعلقة بالأغذية".