حكومة أوروبية تشجع الفريق الذي سيمثل البلاد في كأس العالم للعبة فيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
حكومة أوروبية تشجع الفريق الذي سيمثل البلاد في كأس العالم للعبة فيديو
مقالات ذات صلة
القائمة الكاملة للأندية المتنافسة على كأس العالم الافتراضي للعبة FIFA
صور سفير بريطانيا بالقاهرة يسخر من هزيمه بلاده أمام فريق مصري!
كأس دبي العالمي

ماقرأته في العنوان صحيح. الفريق الوطني الفرنسي للعبة OVERWATCH قد حصل على مباركة الحكومة الخاصة ببلاده رسمياً، ليكون الأول في العالم الذي يحصل على تلك المعاملة.

قُبيل بدء مرحلة المجموعات لبطولة Overwatch World Cup، حيث سيتنافس الفريق الفرنسي على بقعة في النهائيات المقامة بمعرض Blizzcon، أرسل المسؤول الفرنسي Denis Masséglia رسالة يتمنى بها أطيب الآمال للاعبي الفريق الذي سيمثل البلاد على الساحة العالمية.

“إنه من الفخر لي بأن أشجع فريق البلاد الناجح في لعبة Overwtatch.” تحدثت الرسالة. “وزير الشؤون الرقمية Mounir Mahjoubi ينضم إلي أيضاً في تمنياتنا لكم بالحظ السعيد في تصفيات Shanghai للبطولة”

الفريق الفرنسي الحالي، والمؤلف من لاعبي Rogue المميزين سيدخل مرحلة المجموعات ضمن المجموعة B كالفريق المفضل بين خصومه، حيث سيواجه كلاً من الدنمارك، تايلند والأرجنتين على أمل الحصول على أحد المركزين الأولين واللذان سيتنافسان بعد ذلك مع أوائل المجموعة A للوصول للحدث الرئيسي في BlizzCon.

تبدأ التصفيات اليوم بينما سيكون موعدنا مع الحدث الرئيسي لبطولة Overwatch World Cup العالمية في تاريخ الثالث من نوفمبر القادم.