غرائب: منحوتات فواكه وخضروات مستوحاة من ثقافة الرعب والخيال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
غرائب: منحوتات فواكه وخضروات مستوحاة من ثقافة الرعب والخيال
مقالات ذات صلة
نصائح من أجل الحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة
سر السعادة يكمن في الخضروات والفواكه والرياضة.. والسبب؟
دراسة: كمية صغيرة من الفواكه والخضروات يومياً تمنحك عمراً أطول

نحت القرع والبطاطس والجزر وحتى البازلاء في شخصيات لا تصدق، وقال صانعها أنا أفضل الفن المؤقت وأشعر أن الحياة القصيرة لإبداعاتي تجعلها تبدو وكأنها زوار! بدلاً من مجموعة متزايدة من العناصر يدور عملي الشاذ حول مشاركة اللحظة.

غرائب وعجائب

وتقوم إيما أيضًا بعمل منحوتات بأحجام مختلفة وكل ما يمكننا قوله هو أن كل قطعة أفضل من الأخيرة، يمكنك رؤية الصور في الألبوم أعلاه.

قالت إيما: "لقد تعلمت بالطريقة الصعبة مع العديد من الأخطاء ولكن لدي خلفية في الفن، بالنسبة لي كان هذا بمثابة إنشاء أعمال فنية في وسط مختلف وهذا هو السبب في أنني وقعت في حبها في المقام الأول".

لا يعد إنشاء مثل هذه الأشكال عملاً سهلاً: "منذ بداية مسيرتي كان هناك تفاعل مع الصور التي أنشرها عبر تطبيق انستغرام وأدركت ذلك في عام 2012 مما شجعني على تطوير مهارتي".
كل فنان لديه أسلوب خاص به ونعتقد بالتأكيد أن فناني النحت مدرجون في القائمة لذلك توضح إيما كيف ستصف أسلوب النحت الخاص بها: "مجموعة تصميمات النحت التي أستخدمها تبدأ من الاحتفال والنحت لأشكال مرعبة على الخضروات والفواكه لتقديم عروض مميزة".

وقالت: "أود أن أصف أسلوبي بأنه واقعي بشكل أساسي، فأنا أحب التحدي المتمثل في وضع أكبر قدر ممكن من التفاصيل حتى في المشاريع الكبيرة، لطالما دفعنى النحت إلى إضافة أكبر قدر من التفاصيل حسب الطلب".

وأضافت "أخيرًا ، أعتقد أن يديك هي أفضل أداة لك على الإطلاق!"، إيما ليست فقط فنانة موهوبة فقط ولكنها أيضًا تعلم الآخرين كيفية صنع الأشكال الفريدة.

نظرًا لسؤالها عما تحبه أكثر عندما يتعلق الأمر بالتدريس ونقل مهاراتها إلى الآخرين ذكرت "التدريس هو شغفي، لقد كنت محظوظًا بالسفر حول العالم للقاء العديد من الأشخاص الرائعين ونقل المهارات التي أعرفها وأنا أؤمن بالتدريس بالثناء والتشجيع، على الرغم من التوجيه في الاتجاه الصحيح إذا لم تكن الأمور على ما يرام".

و"يعد الضحك والتعلم معًا دائمًا أفضل طريقة للحصول على نتائج مذهلة وطلاب سعداء بالإضافة إلى أنه من المجزي جدًا بالنسبة لي أن أرى الأشخاص يتعلمون تقنيات جديدة وما يحققونه منها ".

ووفقا لإيما: "العملية الإبداعية هي رحلة طويلة عندما يتعلق الأمر بصناعة الفن وأنا أستمتع برؤية موضوعي ينبض بالحياة عند العمل عليه. أفضل جزء هو النحت واللمسات الأخيرة. غالبًا ما أضيع في مشاريعي الكبيرة لميزات العرض لأنه من المثير جدًا التوقف".

النحت على الفواكه

أسهل فواكه يمكن النحت عليها قد تكون جيدة بالنسبة لك فكر في العنب والكرز والموز واليقطين والبطاطس والكمثرى والخوخ والتفاح والبرتقال وفكر في النحت كشكل فني واستخدام الفنان بداخلك للخط لعمل صورة رائعة.

 إنها إحدى أكثر المهارات بدائية التي يمتلكها البشر من رجل الكهف إلى مايكل أنجلو ومن الكتابة على الجدران إلى التصميمات المعمارية ومن رسومات الفنانين إلى رسومات أطفالك.

حسب التعريف يمكن أيضًا توسيع النحت من أجل إنشاء شيء جميل وهادف وما الذي يمكن أن يكون أغلى من وجود تلك المنحوتات على باب الثلاجة والتفكير في أن طفلك الصغير قد يصبح فنانًا يومًا ما؟ فإن اختيار أسهل فواكه للنحت يعد بداية جيدة للبالغين وصغارهم لصقل مهاراتهم.

النحت

لم يتغير النحت كثيرًا فقد ظهر في الفترة من 30.000 إلى 10.000 قبل الميلاد عندما تم العثور على رسومات على جدران الكهوف في فرنسا وإسبانيا وحتى أن الفاكهة كانت جزءًا من نظامهم الغذائي في ذلك الوقت ولكن تلك الرسومات القديمة تم إنشاؤها من خلال خدش النحت والرسم بأدوات بدائية.

ولا شيء يبدو غنيًا بالألوان مثل مجموعة متنوعة من الفاكهة في سلة فواكه جاهزة للسحب ولكن ما هي أسهل سبع فواكه يمكن نحتها؟

النحت له معنى مهم للفنانين لأنه يمثل طريقة للتعبير عن مشاعرهم تجاه شيء ما وكذلك لشخص أو مجموعة من الناس بغض النظر عما إذا كانوا يحبونهم أو يكرهونهم لذلك أتساءل عما إذا كان الناس سيختارون ثمارهم المفضلة للرسم أم سيستخدمون العصا مع أسهلها.