أسماء الأبراج الفلكية باللغة الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
أسماء الأبراج الفلكية باللغة الإنجليزية
مقالات ذات صلة
تعليم اللغة الانجليزية للاطفال
كلمات أغنية طرزان: باللغة العربية والإنجليزية
عبارات ثقة بالنفس: باللغة العربية والإنجليزية

يرغب الكثيرون في معرفة أسماء الأبراج الفلكية بالإنجليزية، حتى يمكنك التطلع عليهم وتقوية اللغة لديك، سنقدم لك في التقرير التالي أسماء الأبراج الفلكية باللغة الإنجليزية، لكي تتمكن من معرفتها بسهولة.

الأبراج بالإنجليزي

برج الحمل

الذي يبدأ من 12 مارس إلى 19 إبريل، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Aries، يعتبر من الأبراج النارية، هناك بعض الصفات المميزة لأصحاب برج الحمل، فهم يتميزون بالثقة بالنفس والقدرة العالية على تحمل الصعاب.

يتميز أصحاب برج الحمل بالذكاء الخارق، الذي يدفعهم دائمًا للقيام ببعض الخطوات الناجحة، لذلك فهم يسعون للتطور والنجاح دائمًا.

برج الثور

يبدأ من 20 إبريل إلى 20 مايو، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Taurus، يعتبر الثور من الأبراج الترابية، التي تتميز بالذكاء والحكمة الدائمة، خاصة في المواقف الصعبة فهو من الأبراج التي تستخدم العقل بدلاً من القلب.

يتميز مواليد برج الثور، بشغفهم الدائم على تحقيق ما يرغبون الوصول له، لذلك ستجدهم دائمًا في محل ثقة من الآخرين، كما أنه يعتبر من أكثر الأبراج التي تتمتع بصفة الإخلاص في الحب.

برج الجوزاء

يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Gemini، إذ يعتبر من الأبراج الهوائية، حيث يتميز مواليد الجوزاء ببعض المميزات، فهو مستمع جيد لمشكلات الآخرين، كما أنه يتميز بحسه الفكاهي العالي، الذي يجذب من حوله.

برج السرطان

يبدأ من 22 يونيو إلى 22 يوليو، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Cancer، إذ يعتبر السرطان من الأبراج المائية، فهو رومانسي للغاية يميل للدراما عند حل المشكلات، متغير المزاج لكنه يستطيع التحكم في هذا الأمر، حتى لا يؤثر على علاقته بالآخرين.

برج الأسد

يبدأ من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Leo، ينصف الأسد من الأبراج النارية، التي تتميز بقوة الشخصية والسيطرة والمواجهة، أصحاب برج الأسد يعتبرون من أكثر الأبراج حظًا لهذا العام، من المتوقع دخولهم القفص الذهبي نهاية العام.

برج العذراء

يبدأ من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Virgo، يعتبر من الأبراج الترابية التي تتميز بذكائها الخارق، لذلك لا تحاول العبث مع مواليد العذراء، لأنهم في الغالب يكشفون الحيل بسرعة البرق.

برج الميزان

يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Libra، يعتبر الميزان من الأبراج الهوائية، فهو شديد التردد لم يستطيع الثبات على قرار معين، رومانسي بطبعه للغاية، هذا الأمر الذي يضعه في مأزق مع شريك حياته في بعض الأحيان.

برج العقرب

يبدأ من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Scorpius، يعتبر العقرب من الأبراج المائية، التي تتميز بالغموض والشخصية القوية، لا يمكنك العبث مع مواليد العقرب، فهم من ضمن الأبراج الأكثر ذكاءً من السيدات والرجال.

برج القوس

يبدأ من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Sagittarius، يعتبر القوس من الأبراج النارية، التي تتميز بشدة الشخصية والحضور، فهو لا يعرف لليأس طريق، يحاول دائمًا البحث عن البدائل والحلول التي تساعده على الوصول لأهدافه.

برج الجدي

يبدأ من 23 ديسمبر إلى 20 يناير، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Capricorn، يعتبر الجدي من الأبراج الترابية، يتميز الجدي ببعض الصفات الرائعة في شخصيته، فهو عفوي جذاب يستطيع جذب الأضواء له، من أكثر الأبراج الذي يمكنك حفظ أسرارك معهم.

برج الدلو

يبدأ من 21 يناير إلى 18 فبراير، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Aquarius، يعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، يعتبر من أكثر الأبراج التي تقدم مساعدات دون الطلب منها، لذلك فهو خير صديق لك في الأوقات الصعبة.

برج الحوت

يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس، ينطق باللغة الإنجليزية باسم Pisces، يعتبر الحوت من الأبراج المائية، التي تتميز بحضورها القوي وأسلوبها العفوي في الحديث، فهو من أكثر الأبراج التي تتميز بالصبر، لذلك فهو من أكثر الأبراج الناجحة في تكوين العلاقات العاطفية.