غينيس للأرقام القياسية تدشن موقع إلكتروني باللغة العربية

تلبية للأعداد المتنامية لطلبات تسجيل الأرقام القياسية في المنطقة غينيس للأرقام القياسية تدشن موقع إلكتروني باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يونيو 2018
غينيس للأرقام القياسية تدشن موقع إلكتروني باللغة العربية
مقالات ذات صلة
بالصور: المشاركات العربية لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية
ماليزي يدخل غينيس للأرقام القياسية بسبب ما فعله في البطيخ
مشاهير سجلوا أرقام قياسية في موسوعة غينيس من بينهم شاكيرا

أعلنت غينيس للأرقام القياسية، الهيئة العالمية المتخصصة في تسجيل وتصنيف الإنجازات القياسية المنجزة، عن إطلاق موقعها الإلكتروني باللغة العربية الذي صُمّم خصيصاً للتفاعل مع الجمهور في الشرق الأوسط. 

يمثل الموقع الإلكتروني - www.guinnessworldrecords.ae – منصة مثالية توفر كافة المعلومات حول غينيس للأرقام القياسية، حيث سيتمكن عبرها الزوار من فهم آلية عمل غينيس للأرقام القياسية والمعايير المعتمدة بصورة شاملة عند الرغبة في تسجيل رقم قياسي جديد.

وعلاوة على ذلك، سيشجع الموقع الجديد الذي تمّ إطلاقه حديثاً جيل الشباب من اكتشاف المزيد حول كيفية حصد لقب غينيس للأرقام القياسية وإلهامهم نحو تسجيل أرقام قياسية جديدة.

أكبر سجادة من الزهور النباتات

ومن جانبه صرّح طلال عمر، المدير الإقليمي في غينيس للأرقام القياسية: "لقد ازداد عدد الأرقام القياسية المنجزة في الشرق الأوسط بشكل كبير منذ أن باشرنا عملنا في المنطقة من خلال مكتبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي قمنا بتأسيسه في العام 2012، حيث تم تسجيل ما يناهز 602 رقماً قياسياً حتى الآن. علاوة على ذلك فقد نمى عدد الطلبات التي قمنا باستلامها في منطقة الشرق الأوسط خاصة بنسبة 283%. لقد أدركنا هذا الأمر في غينيس للأرقام القياسية، ومن أجل تشجيع المزيد من الأفراد والمؤسسات على المشاركة وتسجيل أرقام قياسية جديدة، فقد قررنا تدشين موقع إلكتروني باللغة العربية للجماهير في منطقة الشرق الأوسط."

أكبر عرض صوتي ومرئي برج خليفة

وأضاف طلال: "لا يقتصر تسجيل الأرقام القياسية في غينيس للأرقام القياسية على تعزيز العلامات التجارية أو تحقيق الإنجازات الشخصية، إنما هو فخر للوطن وسعي نحو التميز والتفاعل مع الجماهير والإحتفاء باللحظات العظيمة وتقاسم النوايا الحسنة وتجسيد للإبداع."

للتفاعل مع الجمهور في المنطقة بصورة أكبر، سيقدم موقع غينيس للأرقام القياسية الجديد إرشادات وتفاصيل باللغة العربية حول طريقة تقديم الطلبات لتحقيق الأرقام القياسية. كما سيوفر الخدمات الإستشارية الموجهة بشكل أساسي للعلامات التجارية والشركات والمؤسسات ليمكنها من الحصول على فهم أفضل لبرامجه وخدماته. 

وبعد تدشين الموقع الإلكتروني، ستكشف غينيس للأرقام القياسية  أيضاً عن صفحة الإنستجرام باللغة العربية المخصصة للجماهير العرب في المنطقة تحديداً.

وجدير بالذكر أن الشرق الأوسط قد حقق حالياً ما يناهز 602 رقماً قياسياً، منها أطول مبنى من صنع الإنسان على الأرض، وأعلى عرض ألعاب نارية على مبنى، وأطول شريط صور في العالم، وأكبر سجادة زهور في العالم، وأسرع وقت لتسلق برج خليفة بدون مساعدة، وأكبر كعكة رخامية وأكبر منحوتة ألمنيوم.