انقذوا طفل مكة يتصدر تويتر: فيديو لصرخاته وهو يتعرض للتعنيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
انقذوا طفل مكة يتصدر تويتر: فيديو لصرخاته وهو يتعرض للتعنيف
مقالات ذات صلة
أم تعاقب ابنتها بضربة قوية ونشطاء تويتر: تعنيف جميل!
جدل في السعودية بسبب تعنيف الممرضات لهذا الطفل
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لطفل يصرخ داخل أحد المنازل بمكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية.
وجاء في الفيديو أن الطفل يدعي برماوي ويتعرض للتعنيف من قبل أحد الأشخاص، مطالبين بسرعة تدخل الجهات المختصة للتحقيق في الأمر وكشف ملابساته.

وعلى الفور تصدر هاشتاج #انقذو_طفل_مكه، الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، حيث طالب الجميع بسرعة إنقاذ الطفل والقبض على ما يقوم بتنعيفه.

من جانبه، علق مركز بلاغات العنف الأسري على المقطع المتداول، في تدوينة له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "إشارة إلى ما تم تداوله حول طفل يتعرض للعنف في منطقة مكة المكرمة، نوضح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص".

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "مممكن واحتمال ضعيف يطلع بيغتصبه،الواضح جدا انه بيتعنف يعني اب بيضرب ابنه،م نوقف معاه لكن اللي تقول هذا مو بس تحرش هذا اغتصاب؟؟ كيف دخلتو ف ذمة الادمي كذا؟؟ وبعدين ايش التحرش اللي يخلي الولد يصرخ كذا؟ والله يا عليكم عقول قسم بالله!!".

انقذوا طفل مكة

وقال آخر: "مو قادره اطلع صوت الطفل من راسي حرفيا مو قادره" بينما جاء تعليق آخر: "احيانًا احس اننا عايشين مع شياطين مو مع اودام"، وقال آخر: "ما راح اصدق ون شافته عيني الى اين وصل الحال، اللهم اقم ساعه يا رب تعبنا".

وعلق آخر:  "هذا الكلام في اطهر بقاع الأرض مكة المكرمة لم يحترم مشاعر الناس ولم يحترم الطفل اللذي يصرح وهو يحاول كتم أنفاسه والمشكلة فيه ناس يدافعون عنه ويبررون له فعلته الشنيعه بحق الطفل هذا المسكين أتمنى أن نكون عقوبته الاخصاء أو الإعدام كلنا نطالب بأخذ حق الطفل".