بالصور عقد قران هاجر أحمد: من هو العريس الذي خطف قلبها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 10 يوليو 2021
بالصور عقد قران هاجر أحمد: من هو العريس الذي خطف قلبها؟
مقالات ذات صلة
بالفيديو: النشطاء يكشفون طريقة عبلة كامل الغريبة في خطف عريس لابنتها!
هذه القرية تعاقب أقارب العريس الذين لا يحضرون حفل الزفاف
بعد 3 دقائق من عقد القران طلبت الطلاق.. السبب صادم

أعلنت الفنانة الشابة هاجر أحمد عقد قرانها على الشاب أحمد الحداد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام ونشر صور لهما خلال كتب الكتاب.
وأحمد الحداد هو رجل أعمال مصري صاحب شركة Voss Exotic المتخصصة في اكسسورات السيارات وكما يعد المدير العام لشركة الحداد التجارية.

هاجر أحمد

حضر عقد القرآن للفنانة هاجر أحمد عدد من نجوم الفن وهم الفنان حمادة هلال، الفنانة صبا الرافعى، وعبير منير، واللاعب عمرو جمال نجم النادى الأهلى السابق، والإعلامى خالد منصور وزوجته وأولاده، الذين حرصوا على التقاط عدد كبير من الصور التذكارية مع العروسين. 

وقامت العروس بنشر صورًا لها مع زوجها وعلقت هاجر أحمد على الصور قائلة: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".. تم بحمد الله عقد قرانى على من اختاره قلبى واختاره الله لى ليكون شريكا لحياتى يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لى فى زوجى واحفظه واجعلنى له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى".

وظهرت هاجر أحمد فى الصور خلال عقد القران بفستان أبيض مرصع بالتطريزات المختلفة من الشيفون الشفاف ومن المقرر أن تحدد هاجر خلال الأسابيع المقبلة موعد الزفاف

يذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محيى ومحمد المحمدى، إخراج معتز التونى، بطولة على ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامى مغاورى، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوى، حسام داغر، أحمد الشامى، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامى، أحمد بسيونى والطفل كريم حسين.

ونشرت هاجر أحمد على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صور أخرى وعلقت: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي، واختاره الله لي ليكون شريكًا لحياتي، يا رب اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه، واجعلني له كما يحب، واجعلنا كما تحب وترضى.. حبي للأبد".

من هي هاجر أحمد؟

هاجر أحمد هي ممثلة شابة صاعدة من مواليد 28 فبراير 1994، تجيد الغناء والتمثيل معًا لم تدرس التمثيل في البداية ولكنها درست علم النفس فى كلية الآداب ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها فى السنوات الأربع بتقدير امتياز.

وفي عام 2016 حصلت على لقب Miss Eco Egypt والتى تهدف للترويج السياحى والبيئى وفى نفس العام فازت بلقب الوصيفة الأولى فى مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال" حيث قامت بتمثيل مصر فى مسابقة أجمل وجه فى العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية فى أجمل 10 وجوه عالميا.

وشاركت في أول عمل تلفزيوني لها عام 2013 وهو مسلسل "ألف سلامة" ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال الفنية من بينهم: "كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى، نصيبى وقسمتك 3، هوجان، وكارمن، طلقتك نفسى، الأخ الكبير، حكايات بنات".

وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم طرح أخر أعمال هاجر أحمد في السينما، هو فيلمها الجديد "أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، محمود حميدة، مصطفى فهمى، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر عن رواية "أهل الكهف" للكاتب الراحل توفيق الحكيم، إخراج عمرو عرفة. 

وأيضاً سيتم طرح فيلم آخر شاركت به وهو فيلم  "زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبدالباقى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.