العثور على خنزير ضائع والسلطات تبحث عن المالك في أمريكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
العثور على خنزير ضائع والسلطات تبحث عن المالك في أمريكا
مقالات ذات صلة
5 خطوات للعثور على هاتفك الضائع المضبوط على الوضع (صامت)
العثور على حيوان لاما والشرطة تبحث عن اهله
العثور على نمر مفقود بعد هروبه من صاحبه في أمريكا

اشتكى عدد من سائقي طريق سريع في ولاية أريزونا بالمنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة بوجود خنزير طليق مما يشكل خطر على الطرفين وارتفاع نسبة المخاطرة.

وتحركت السلطات فوراً بعد البلاغ وقالت إنها تحاول التعرف على مالك خنزير عثر عليه بجوار طريق سريع حيث يشتبه في أنه تم التخلي عنه.

وقالت إدارة السلامة العامة في أريزونا إن الجنود استدعوا إلى جانب الولايات المتحدة 89 بين فلاغستاف وكاميرون حيث شوهد خنزير يتجول طليقًا وكان الجنود قادرين على اصطياد الخنزير وتوجيهه إلى مأوى ليتم نقله إلى جمعية Coconino Humane Association.

والسلطات تحاول الآن التعرف على صاحب الخنزير، ووفقا للجنود إن طبق الماء الفارغ بالقرب من الحيوان يشير إلى أن الخنزير ربما تم التخلي عنه عمدا بالقرب من الطريق السريع.

الخنزير

هو ضمن عائلة الحافريات ذات الأصابع الزوجية Suidae، تشمل الخنازير الخنازير الداجنة وأسلافها والخنزير البري الأوراسي الشائع (Sus scrofa) ، إلى جانب الأنواع الأخرى.

والخنازير مثل جميع أنواع الأجنحة هي موطنها الأصلي للقارات الأوراسية والأفريقية بدءًا من أوروبا إلى جزر المحيط الهادئ والخنزير القزم في جنوب آسيا والخنزير الأفريقي وجنس آخر من الخنازير من أفريقيا suids هي أخت clade للبيكاري وتُعرف الخنازير بأنها حيوانات اجتماعية وذكية للغاية. 

مع وجود حوالي مليار فرد على قيد الحياة في أي وقت تعد الخنازير الأليفة من بين الثدييات الكبيرة من حيث عدد السكان في العالم، تعد الخنازير من الحيوانات آكلة اللحوم ويمكن أن تستهلك مجموعة واسعة من الطعام، تتشابه الخنازير من الناحية البيولوجية مع البشر وبالتالي فهي تستخدم كثيرًا في الأبحاث الطبية البشرية.

ويمتلك الخنزير النموذجي رأسًا كبيرًا مع أنف طويل يتم تقويته بواسطة عظم خاص قبل الأنف وبواسطة قرص من الغضروف عند الطرف، يستخدم الخطم للحفر في التربة للعثور على الطعام وهو جهاز حاسة حاد للغاية. هناك أربعة أصابع ذات حوافر على كل قدم ، مع وجود إصبعين مركزيين أكبر يتحملان معظم الوزن ولكن يتم استخدام الأصابع الخارجية أيضًا في الأرضية اللينة. 

الصيغة السنية للخنازير البالغة هي 44 سن، الأسنان الخلفية مهيأة للتكسير، في الذكر تشكل أسنان الكلاب أنيابًا تنمو باستمرار ويتم شحذها من خلال الأرض باستمرار ضد بعضها البعض.

من حين لآخر قد تقوم الخنازير الأم الأسيرة التعامل بوحشية مع خنازيرها الصغيرة غالبًا إذا تعرضت لضغوط شديدة، بعض الهجمات على الخنازير حديثة الولادة غير مميتة قد يتسبب البعض الآخر في موت الخنازير وأحيانًا قد تأكل الأم الخنازير.

وتشير التقديرات إلى أن 50٪ من وفيات الخنازير ناتجة عن مهاجمة الأم للحيوانات المولودة قبل الفطام أو سحقها عن غير قصد.

الخنزير البري

يمكنه الاستفادة من أي موارد علفية لذلك يمكنهم العيش في أي موائل منتجة تقريبًا يمكن أن توفر ما يكفي من الماء للحفاظ على الثدييات الكبيرة مثل الخنازير.

إذا كان هناك زيادة في البحث عن الخنازير البرية في مناطق معينة فقد يتسبب ذلك في نقص غذائي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد الخنازير وإذا عادت الحالة الغذائية الكاملة إلى طبيعتها فمن المرجح أن يرتفع عدد الخنازير بسبب زيادة معدل التكاثر الطبيعي للخنازير.