مشاهير كتب "الخلع" نهاية حياتهم الزوجية: هذا النجم هو أول مطرب مخلوع!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017
مشاهير كتب "الخلع" نهاية حياتهم الزوجية: هذا النجم هو أول فنان مخلوع!
مقالات ذات صلة
بالصور:16 صور لحياة المشاهير في حياتهم العمرية
مشاهير كادوا ان يخسروا حياتهم المهنية بسبب زلات لسان صادمة.. لن تصدقوا ما قالته النجمة إليسا!
مشاهير عادوا من الموت وأنُقذت حياتهم في آخر لحظة بسبب الإدمان

شهدت الفترة الأخيرة حالات خلع كثيرة بين المشاهير رغم أنهم بدأوا حياتهم الزوجية بحالة من السعادة الغامرة، وكان آخرها خلع السعودية رنا قصيبي لزوجها الفنان حسين فهمي بعد قضية استمرت شهوراً طويلة.

ورغم حرص هؤلاء المشاهير على مشاركة محبيهم لحظات السعادة التي تؤكد استمرارهم في حياتهم الزوجية بنجاح، إلا أن حالات الخلع كثرت في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ضغوط الحياة وصعوبة التفاهم بين هؤلاء المشاهير وشركاء حياتهم.

بالصور: أشهر قصص الحب بين المشاهير التي انتهت بطرق كارثية تفوق الخيال!

ويعتبر الفنان محمد الحلو هو أول فنان تخلعه زوجته بعد سنوات قليلة من إقرار قانون الخلع في مصر، حيث تم خلعه من زوجته نازك ابراهيم، والتي خلعته عام 2010.

بينما شغلت النجمة روبي الجماهير بقصة انفصالها وخلعها لزوجها سامح عبد العزيز أواخر العام الماضي، قبل أن تعلن عن عودتها له بعد فترة قليلة من إعلان طلاقهما.

صور مشاهير اعترفوا بخيانة زوجاتهم بتفاصيل صادمة.. بينهم نجوم عرب!

أما أغرب حالات الانفصال، فكان بطلها النجم مصطفى شعبان الذي فوجيء بأن زوجته ياسمين زوجة قد رفعت دعوى خلع عليه، وذلك أثناء سفره للخارج لتصوير فيلم "جوبا"، ليعود بسرعة للقاهرة ليقوم بتطليقها شرعياً لأنه لم يرغب في الحصول على لقب "الزوج المخلوع" كما صرح في تصريحاته.

صور نجمات شهيرات ضحايا للعنف الأسري.. بعضهن تشوهت ملامحهن تماماً

طالع من خلال الألبوم أعلاه، قائمة المشاهير الذين كتب "الخلع" نهاية حياتهم الزوجية بعد أن تحول الحب بينهما إلى صراعات ومشاجرات قضت تماماً على سعادتهم مع شركاء حياتهم!