الشرطة تبحث عن صاحب فستان زفاف عثر عليه بالصدفة: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
الشرطة تبحث عن صاحب فستان زفاف عثر عليه بالصدفة: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
شاهد.. "فأر" يقفز من مبنى سكني بعد أن عثر عليه صاحب منزل
عن طريق الصدفة: الشرطة تقبض على رجل يقود سيارته بدون رخصة منذ 34 عاماً
العثور على حيوان لاما والشرطة تبحث عن اهله

قال مسؤولو Tollway في تكساس إنهم يحاولون العثور على مالك قطعة غير عادية من الحطام تم إنقاذها من جانب طريق سريع - فستان زفاف.

فستان زفاف

قالت هيئة رسوم شمال تكساس إن العمال الذين يقومون بمشروع تنظيف في دالاس نورث تولواي في فريسكو رصدوا صندوقًا أبيض على جانب الطريق يحتوي على الفستان.

ونشرت هيئة رسوم المرور صورة للفستان الأبيض وتدريبه على موقع تويتر على أمل العثور على صاحبه.

هذه ليست صفقة سالي فيلد، سموكي ولصوص الطرق لم تخرج من السيارة في حد ذاتها إنها محاصرة من الواضح أنها ذاكرة شخص ما في مكان ما على طول الطريق الذي فقدوا فيه المسار معهم ونحب لم شملهم المتحدث باسم مايكل ري في حديث لقناة KTVT-TV.

وأضاف راي أن المستندات الموجودة داخل الصندوق تشير إلى أن الفستان كان محاصرًا منذ أكثر من 20 عامًا لكن الأوراق لم تقدم العديد من القرائن الأخرى التي تشير إلى هوية المالك.

قال إن السلطة ستحتفظ بالفستان لمدة 90 يومًا على الأقل بينما يحاول المسؤولون العثور على المالك.

السر وراء اختيار اللون الأبيض لفستان الزفاف

اختيار اللون الابيض لفساتين الزفاف يعود إلى اسكتلندا عندما تزوجت ماري ملكة اسكتلندا زوجها الأول فارنسس دوفن ملك فرنسا عام 1559 قامت العروس بارتداء فستان أبيض اللون وكان السبب في ذلك أنه لون مفضل لديها.

ولم يكن حينها اللون الأبيض خيارا اجتماعيا لحفلات الزفاف ولكن عام 1840 بعد زواج الملكة فكتوريا من ألبيرت واختارت اللون الأبيض لكي تبين التطريزات التي تملكها.

وتم نشر لوحة الزفاف وهي ترتدي هذا فستان الزفاف الأبيض فبدأت كثير من السيدات تختار اللون الأبيض مقتديات بالملكة فكتوريا.

رغم محاولة بعض المصممين إدخال عدة ألوان على فساتين الزفاف إلا أن اللون الأبيض ظل هو الرائج وذلك لما له من دلالات مثل: الصفاء والنقاء، كما أنه أصبح يرتبط في الذاكرة بالفرح ويجعل العروسة تبدو كالملاك أو الأميرة.

وهناك قصة طريفة أخرى تفيد بأنه في أثناء الحروب قديما كانت القبائل التي تريد الاستسلام ترفع راية بيضاء، وانتقل هذا التقليد إلى الزواج، فعندما يتقدم العريس إلى أهل العروس، فإذا وافقو عليه ترتدي الفتاة فستاناً أبيض كرمز لقبولها وأهلها بالعريس.