شاهدوا صور أشهر مذيعة عربية في مجال السينما والفن ريا أبي راشد

ريا أي راشد مذيعة برنامج "أراب غوت تالنت" أثبتت أن الأناقة، الجمال، النجاح، التميز، الثقافة، والأمومة يمكن أن يجتمعوا في امرأة واحدة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
شاهدوا صور أشهر مذيعة عربية في مجال السينما والفن ريا أبي راشد
مقالات ذات صلة
فيديو: دموع ريا أبي راشد بسبب موقف مرعب في برنامج رامز جلال
صور: ريا أبي راشد تشعل الإنترنت بإطلالات راقية من حفل زفافها في روما
أبيات شعرية عن الموت: أشهر ما قاله الشعراء العرب

تمكنت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد مواليد 1977 من أن تحتل المرتبة الأولى من بين المذيعات العربيات اللواتي تمكن من دخول عالم السينما والفن عربياً وعالمياً وأثبتت بكل جدارة أن كل امرأة بإمكانها أن تجمع الأناقة والجمال والتميز والثقافة والأمومة والنجاح بكل رقي!

 ريا أبي راشد حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن وقد عملت كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999

اقرأ أيضاً: هل توافقنا أن النجمة نانسي عجرم هي الأكثر حظاً بوجود العائلة حولها؟

وبما أن ريا أبي راشد تتحدث عدة لغات بطلاقة وهم العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، فإنها تعتبر أول مذيعة عربية تدخل عالم السينما والفن الغربي، ومع حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن توسعت نشاطاتها  لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة، ولكنها اليوم تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير Arabs got talent إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر منذ عام 2010

وفي عام 2012 تعرفت ريا أبي راشد على زوجها الحالي رجل الأعمال الإيطالي فاليريو الذي كان أخ زوج أقرب صديقاتها في أحد الحفلات وحصل تجاذب بينهما ثم وقعت شرارة الحب التي أدت إلى الزواج.

اكتشف أيضاً: بعد إعلان انفصالهما صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن خطيب مريم سعيد

وفي عام 2016 وضعت ريا أول مولودة لها ونشرت صورتها مع طفلتها لولا من المستشفى وبذلك جمعت ريا أبي راشد بين جميع صفات السعادة والجمال والحياة!

شاهدوا أجمل صور ريا أبي راشد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج التلفزيونية والصحفية والمنتجة في شبكة إم بي سي في الألبوم أعلاه: