الشرطة تنقذ قطة تسللت إلى غرفة التدفئة بأحد المنازل بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
الشرطة تنقذ قطة تسللت إلى غرفة التدفئة بأحد المنازل بالولايات المتحدة
مقالات ذات صلة
"طيران الإمارات"تخفض عدد رحلاتها إلى الولايات المتحدة
أغرب 10 قوانين الولايات المتحدة
جمال المناطيد يغطي سماء الولايات المتحده

استجاب ضباط مراقبة الحيوانات في كولورادو لمنزل أحد السكان لإنقاذ قطة ذات ذيل حلقي تجولت في المنزل واستقرت في غرفة المرجل وهي غرفة نظام التدفئة بالمنزل.

قال مكتب شرطة مقاطعة جيفرسون إن ضباط مراقبة الحيوانات تم إرسالهم إلى منزل في إيفرجرين حيث اكتشف أحد السكان القط ذو الذيل الدائري وهو حيوان بري مرتبط بالراكون، في العوارض الخشبية لغرفة المرجل الخاصة بهم.
وقال مكتب العمدة إن الضباط نصبوا فخا للحيوان الذي وقع في الشرك خلال ساعة وتم إطلاق القطة الحلقية في منطقة غابات قريبة وقال مكتب المأمور إن الأنواع موطنها كولورادو ، لكنها ليلية ونادرًا ما يتم رصدها من قبل سكان الولاية من البشر.

القط

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية، يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

وتم تطوير الرؤية الليلية وحاسة الشم بشكل جيد، يتضمن اتصال Cat أصواتًا مثل المواء والخرخرة والترديد والهسهسة والزمجرة والشخير ، بالإضافة إلى لغة الجسد الخاصة بالقط.

والقط المفترس الذي يكون أكثر نشاطًا عند الفجر والغسق وهو صياد انفرادي ولكنه نوع اجتماعي يمكن أن تسمع أصواتًا خافتة جدًا أو عالية التردد جدًا لآذان الإنسان، مثل تلك التي تصنعها الفئران والثدييات الصغيرة الأخرى، يفرز ويدرك الفيرومونات. 

شاهد أيضاً: بجعة توقف حركة 20 قطاراً وتتسبب في أزمة سير: والسبب محزن

القطط المنزلية

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy، أدى الفشل في التحكم في تكاثر القطط الأليفة عن طريق التعقيم والخصي وكذلك التخلي عن الحيوانات الأليفة إلى ظهور أعداد كبيرة من القطط الوحشية في جميع أنحاء العالم مما ساهم في انقراض أنواع كاملة من الطيور والثدييات والزواحف واستثارة التحكم في أعدادها.