تسريحة شعرك تكشف أسرار عن شخصيتك: هل تفضلين الكيرلي أم الناعم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
تسريحة شعرك تكشف أسرار عن شخصيتك: هل تفضلين الكيرلي أم الناعم؟
مقالات ذات صلة
طريقة نومك تكشف عن أسرار شخصيتك: قيادي أم عاطفي؟
منشوراتك على مواقع التواصل تكشف عن شخصيتك: متعصب أم إيجابي؟
"طريقة عمل تسريحة شعر مموج " كيرلي

تهتم معظم الفتيات بتصفيفة الشعر الخاصة بهن، التي تعكس الكثير عن شخصياتهن سواء اختيارها الدائم للشعر المموج أو الانسيابي، كما أن تصفيفة الشعر تخبرك الكثير عن حالتك المزاجية.

لذلك، سنطلعك في التقرير التالي بعض تصفيفات الشعر التي تعكس الكثير عن شخصيتك، شاركينا بتصفيفة شعرك التي تفضلينها دائمًا.

الشعر الكيرلي

تتميز السيدات اللاتي يعتمدن على تصفيفة الشعر الكيرلي، على جاذبة خاصة تجعلن متميزين عن غيرهم، إذ تتميز شخصية المرأة ذات الشعر الكيرلي، على أنها محبة للحياة وتعشق السعادة وقضاء الوقت المبهج.

تميل للأجواء الصيفية عن الشتوية التي تجعلها تشعر بالمزاج السيئ والكآبة، كما أنها تفضل التفكير العقلاني عن القلب، فهي ترى أنه يورطها في كثير من الصعاب.

الشعر المموج

يتمتعن صاحبات الشعر المموج بشخصية جذابة، حيث يمتلكن طاقة عالية وحيوية تجعلهن يخطفن الأنظار بشكل كبير، بالإضافة إلى تفكيرهن الرومانسي في معظم المواقف.

لا يفضلن قول العبارات القاسية التي تجرح مشاعر الغير، كما أنهم يعشقون العيش بحرية دون قيود من أحد خاصة من الشريك.

الشعر الناعم أو المفرود

أما عن صاحبات الشعر الناعم والمفرد، فهن لديهم شغف دائم تجاه النجومية، يفضلن دائمًا البحث عن المصادر اللاتي تمكنهن من الظهور، لذلك فهن يعتمدن على بعض الأساليب اللاتي تجعلهن محور جذب انتباه الآخرين.

يتميزن صاحبات الشعر الناعم أو المفرود، بطيبة قلب عالية وحنان فائق الحدود، لذلك فهن يدخلن القلب دون بذل مجهود.

صاحبات الشعر متوسط الطول

التي تميل دائمًا لاختيار الوسط في كافة أمور سواء فيما يتعلق بالعمل أو التعليم أو في المشاعر مع الشريك، كما أنها تشعر بالملل بسرعة وترغب في التجديد حتى لا تصيب بالاكتئاب.

هذا التجديد يكون حافز لها في معظم الأوقات، خاصة فيما يتعلق بمستقبلها الذي يزيد من شغفها نحو تحقيق أهدافها بشكل سريع، فصاحبات الشعر متوسط الطول نجاحات في مختلف المجالات.

تصفيفة كعكة الشعر

التي تعتمد عليها الكثيرات، فهي التصفيفة المثالية للفتيات اللاتي يشعرن بالملل والرغبة في القيام بشيء سريع، لكنها في نفس الوقت تتميز بجاذبية عالية.

يتميزن السيدات اللاتي يعتمدن على تصفيفة الكعكة، على أنهن دائمًا مترددين لا يفضلن الخوض في التجارب الجديدة، التي تجعلهن يشعرن بالخوف الشديد من المجهول الذي يضيع عليهن الكثير من الفرص.

تصفيفة ذيل الحصان

على الرغم من بساطة هذه التصفيفة إلا أنها تضيف جاذبية عالية لدى المرأة، فهن يتميزن بحبهن الدائم لممارسة التمارين الرياضية، الشعور بالحيوية والسعادة والمحاولة في توصيل هذه المشاعر على الآخرين المحيطين من حولهن.

تصفيفة حلق الشعر

قد يبدو لكن الأمر، أن المرأة أن تقوم بهذه الخطوة هي متهورة ولا تستطيع التحمل، لكنها في الحقيقة تتميز بالقوة والحماس والرومانسية، فهي تملك قوة كبيرة بداخلها تجعلها قادرة على تحمل الصعاب ومواجهة الظروف.