كوكسال بابا: التركي الذي حصل على ملايين المشاهدات بسبب غضبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
كوكسال بابا: التركي الذي حصل على ملايين المشاهدات بسبب غضبه
مقالات ذات صلة
شاب يخاطر بحياته من أجل إنقاذ كلب.. فيديو حصل على 3 مليون مشاهدة
لماذا حقق فيديو "عادي" 3.5 ملايين مشاهدة
أكثر من 8 ملايين مشاهدة لطفلة على يوتيوب في 48 ساعة

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لكوكسال بابا، الذي يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا، الملقب بالمشاغب أو المتعصب، الذي ظهر مع عدد كبير من مشاهير الفن والسياسيين ونجوم كرة القدم.

من هو كوسكال بابا؟

كوسكال بكتاش أوغلو، تركي الجنسية، ولد في ولاية طرابزون شرق تركيا، في عام 1975 يعيش مع عمه بعد وفاة والداه، أصيب كوكسال بمرض وراثي جيني، عادة يظهر على الأطفال يجعل صوتهم ونموهم كالأطفال، هذا الأمر الذي تسبب في شهرته حول العالم.

على الرغم من وجود بعض الصعوبات في حياة كوسكال بابا، إلا أنه تمكن من العيش بطريقة ناجحة، حيث سعى في من المجالات، إذ مارس رياضة الملاكمة في صغره، لم يستسلم للظروف المرضية، كما حصل على ألقاب محلية في رياضة الملاكمة.

إنجازات كوكسال بابا

بدأ حياته المهنية في سن العشرين، ثم تقاعد رسمياً وابتعد عن الملاكمة عام 2010، بعد حصوله على لقب الملاكمة التركية للشباب لمدة 3 سنوات.

دخل الملاكم السابق كوكسال عالم السوشيال ميديا في 2015، من خلال فيديو منشور له على صفحاته الخاصة وهو يقاتل بأضعاف جسده في الشارع، هذا المقطع الذي حصل على 9 مليون مشاهدة منذ 2015 حتى 2021.

من بعد هذا الفيديو، تحولت حياته بشكل عالم وأصبح من مشاهير التواصل الاجتماعي حول العالم، كما أصبحت الفيديوهات الخاصة به من أكثر المقاطع التي تجذب انتباه الكثيرون.

فيديوهات كوكسال بابا

بعد حصوله على ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، أصبح من أكثر المشاهير الذي يساهمون في نشر الضحك على المشاهدين، على الرغم من تعاطف البعض بسبب مرضه الوراثي، إلا أن الجانب الفكاهي مسيطر بشكل كبير.

لم تقتصر مشاهدته على المجتمع الشرقي فقط، إذ يتواجد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، الملايين من الأوروبيين خاصة الطليان، الذي يفضلون مشاهدة المقاطع الكوميدية الخاصة به.

كوكسال بابا: التركي الذي حصل على ملايين المشاهدات بسبب غضبه

حساب كوكسال على تيك توك

يتواجد حساب شخصي لكوكسال على تطبيق تيك توك، الذي استطاع في وقت قصير أن يحصل على ملايين المشاهدات، كما أنه استطاع الوصول للواتساب، من خلال "ستيكرات" من مقاطع خاصة به، التي تكون معظمها وهو حزين أو غاضب.

حصل على الدراع الذهبي من منصة اليوتيوب، بعد تخطي قناته الخاصة مليون مشترك، فهو يعتمد على نشر مقاطع فيديو عن حياته ويومياته، كما أطلق عليه متابعيه لقب الفكاهي سريع الغضب.

ظهر كوكسال مع الكثير من المشاهير حول العالم، الذي كان على رأسهم الشيف التركي بوراك، الذي زاره في المطعم الخاص به في إسطنبول، ثم نشر فيديو سوياً والذي حصل على كثير من المشاهدات في وقت قصير.

شهرة كوكسال

استغل كوكسال شهرته في الأعمال الخيرية، من خلال زيارته للجمعيات الخيرية ودار الأيتام، كما أنه يحرص على دفع التبرعات للمحتاجين، هذا الأمر الذي جعل محبته عند الأفراد تتزايد بخلاف فيديوهاته الكوميدية.