افتتاح مسرح يوتيوب بتكنولوجيا مذهلة: سيصل إلى ملايين المشاهدين في لحظة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
افتتاح مسرح يوتيوب بتكنولوجيا مذهلة: سيصل إلى ملايين المشاهدين في لحظة
مقالات ذات صلة
أكثر من 8 ملايين مشاهدة لطفلة على يوتيوب في 48 ساعة
فيديو كليب من التسعينيات يحصد مليار مشاهدة على يوتيوب
10 فيديوهات كانت الأكثر مشاهدةً على يوتيوب خلال 2014

تتطلع منصة يوتيوب نحو المستقبل، وذلك من خلال افتتاح مسرح جديد يضم 6000 مقعد مخصصة للأعمال والمشاريع، حيث يُخطط المسرح لاستضافة مجموعة متنوعة من الأحداث الترفيهية الحية.

مسرح يوتيوب

المسرح سيعرض مجموعة من الأحداث الحية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية وعروض الجوائز ومسابقات الرياضات الإلكترونية، مع ربط كافة العروض بتطبيق YouTube نفسه وما يقدمه من أدوات متنوعة حتى يتمكن فناني الأداء من بث أحداثهم على الهواء مباشر والوصول إلى ملايين المشاهدين في نفس اللحظة.

يأتي إطلاق مسرح يوتيوب على أرض الواقع كامتداد للمكانة الكبيرة التي حققها التطبيق في العالم الافتراضي حيث يعتبر اليوم أكبر محرك بحث للفيديوهات، كما تُعد هذه الخطوة نقلة كبيرة في عالم الترفيه بخاصة مع توفير بنية أساسية للعرض ونقل المقاطع عبر التطبيق بحيث يدعم خدمة البث التلفزيوني المباشر من YouTube TV بدقة 4K بالإضافة إلى شاشة مبتكرة خارج المسرح بارتفاع 13 قدماً مما يسمح للمارة بمشاهدة المحتوى المعروض.

المكان مليء بوسائل الراحة بما في ذلك نادي خاص بمساحة 3500 قدم، وغرف صناعية على طراز art deco-style تتسع لـ 68 شخصاً مع أجواء مريحة للضيوف من كبار الشخصيات بالإضافة إلى 47 نقطة بيع للطعام والشراب، ومن المتوقع أيضاً، أن تتسع الأنشطة التي يستضيفها مسرح يوتيوب إلى المؤتمرات وعروض الشركات الكبرى وذلك بعد أن تهدأ الموجة الحالية من فيروس كورونا.

يقع المسرح في إنجلوود في ولاية كاليفورنيا على مساحة 300 فدان وسيكون الحدث الأول الذي يستضيفه هو مهرجان Hollywood Black Comedy الذي ينطلق في 3 سبتمبر القادم، بينما سيُعلن موقع يوتبوب قريباً عن قائمة بأهم العروض والحفلات التي سيُقيمها خلال الفترة القادمة وستضم الحفلات أكثر الفرق الموسيقية شعبية اليوم.

من خلال مسرح يوتيوب تفتح المنصة لنفسها مجال جديد بعيداً عن المنافسة القوية من فيسبوك وتويتر حيث توسعت كلا المنصتين في مجال الألعاب بقوة، إلا أن فكرة المسرح ليست بالجديدة وتحولت إلى واقع بعد عروض جماهيرية برعاية المنصة أبرزها VidCon وهو تجمع سنوي شهد في عام 2019 ما يقدر بنحو 75000 شخص حيث ضمّ الحدث مجموعة من اللقاءات بجانب حلقات النقاش والأسئلة والأجوبة وورش العمل والكثير من فرص التعلم للنجوم الطموحين من المنصة الأقوى للفيديو.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام