مشاهير عانوا من أغرب أنواع الفوبيا.. وبعضهم تعرض لمواقف مزعجة علناَ

إليكم أغرب أنواع الفوبيا التي يعاني منها المشاهير.. وما يعانيه حسن الرداد وأحمد السقا هما الأكثر إثارة للدهشة!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2016
مشاهير عانوا من أغرب أنواع الفوبيا.. وبعضهم تعرض لمواقف مزعجة علناَ
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا الجميع بإطلالات مزعجة للغاية: بعضهم ظهر بشكل منفر للغاية!
10 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في 2019: بعضهم انهار أمام الجمهور
صور.. أشخاص تعرضوا لمواقف غريبة جداً ومزعجة بسبب البرد القارس والثلوج

لا تصدقوا كثيراً الصورة المثالية التي ترسمونها لنجومكم المفضلين. فهم أيضاً بشر ويعانون من الآلام والأمراض والمخاوف مثلنا تماماً.

وفي الأونة الأخيرة، كشف الكثير من النجوم عن معاناتهم مع الفوبيا أو الخوف المرضي، لكن بعضهم كشف عن بعض أنواع غير مألوفة من الفوبيا.

شاهد أيضاً: هذه هي أغرب الأغراض التي يقتنيها المشاهير.. والنجم في الصورة التاسعة اشترى حوضاً للاستحمام بسعر 2 مليون دولار!

فالفنان محمد ممدوج "تايسون" بطل مسلسل "جراند حياة" قد كشف مؤخراً أنه يخاف من ثمار المانجو لدرجة أنه غادر البرنامج أثناء استضافة اسعاد يونس له فور أن أظهرت طبقاً من المانجو.

أما الفنان حسن الرداد، فقد كشف عن خوفه الشديد من السير على الأرضيات دون أن تكون مغطاة بالسجاد، والفنان أحمد السقا الذي يخشى الحشرات واضطر للقفز في المياة أثناء تصويره أحد المشاهد عندما هاجمته بعض الحشرات.

وللسياسيين أيضاً معاناتهم الغريبة، فالمستشارة الألمانية أنيجلا ميركل تعاني من الخوف من الكلاب، حيث أحرجها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإهدائها كلباً فضلاً عن اصطحابه لكلبه الضخم في أحد لقاءاتهما

أما رئيس الوزراء البريطاني السابق وينستون تشرشل فهو يعاني من الخوف من الحديث في الأماكن العامة، وتعرض لموقف محرج عندما كان عليه أن يلقي خطبة عندما كان عمره 29 سنة فظل متجمداً في مكانه عاجزاً عن الكلام لبضع دقائق ثم عاد لمقعده دون أن يلقي خطابه.

تعرفوا من خلال الصور والتعليقات في الألبوم أعلاه على أغرب أنواع الفوبيا التي يعاني منها مشاهير الفن والسياسة.